fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يستقر رسمياً على الصفقة المدوية موهوب جديد غير متوقع

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أهم الصفقات الجديدة التي سوف تضيف إلى الفريق قوة وبسالة على الصعيد الهجومي، وذلك قبل موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

ونقل الجنوب إفريقي كل ما يجول في خاطره إلى لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وقام بالتناقش مع لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب الذي يدعم كل ما فيه مصلحة إلى فريق الكرة والفرق الأخرى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد عاطف لاعب نادي فيوتشر أصبح على مقربة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد تزكية كبيرة من قبل المدير الفني للنادي الأهلي.

 

وشدد موسيماني على أن عاطف من اللاعبين المميزين للغاية، والذي سوف يكون له شأن كبير في الدور الهجومي للنادي الأهلي، بعد ضياع صفقة إبراهيم عادل لاعب بيراميدز الذي كان وشيكاً من الانضمام للأهلي في الصيف الماضي.

 

أحمد عاطف لاعب فيوتشر إف سي الحالي أحد اللاعبين الموهوبين، انتقل إلى الفريق الصاعد حديثاً للدوري من الجونة، وكانت له تجربة احترافية في نادي لإرجوتليس اليوناني قبل أن يعود مرة أخرى على الجونة، ومنها إلى الإعارة لفيوتشر حالياً.

 

إقرأ أيضاً:

زعيم الإمارات يفاجيء الخطيب في أكبر صفقات الموسم.. تابع التفاصيل

 

وانتقل عاطف على سبيل الإعارة إلى الفريق الحالي بنية البيع النهائي أو العودة إلى فريقه السابق، وذلك باتفاق ورغبة كل الأطراف على الخطوة المقبلة.

 

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى الحصول على أبرز الصفقات دفاعياً وهجومياً وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على كافة الأصعدة، واستقدام كل اللاعبين الموهوبين على الصعيد الفني والبدني والحصول على بدائل كثيرة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتواجد على الصعيد الفني والبدني في الصفوف الحمراء، خاصة أنه متوقع له أن يكون أحد اللاعبين المميزين في الفريق، وأن يقدم الأداء المتميز بشكل قوي على كافة الأصعدة.

 

وتابع موسيماني عن كثب اللاعب وإمكانياته الفنية العالية أثناء التواجد في صفوف ناديه الحالي عبر مشاهدة العديد من الفيديوهات التي رشحها له مخطط الأحمال وغيرهم من المقربين، ويسعى بكل قوة إلى أن يكون اللاعب أحد المميزين في الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …