fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. موسيماني يشعل موسم الانتقالات في الأهلي ويطلب هذه الصفقة الجديدة رسميا

أشعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي موسم الانتقالات الصيفية الجاري بارسال طلب هام وعاجل إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، بضرورة التعاقد مع لاعب مساك يكون لديه امكانيات قوية أفضل من المتواجدين حالياً في الصفوف.

 

ويرغب موسيماني في تعديل مسار الفريق على الصعيد الدفاعي، بعدما شاهد العديد من الفيديوهات السابقة في الموسم المنصرم، وكانت كل الأخطاء تأتي بسبب “التوهان” على الصعيد الدفاعي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني أقر بأنه أخطأ بعدم الامتثال لرغبة لجنة التخطيط السابقة باستقدام مدافع قوي إلى الصفوف في ظل الاهتمام الشديد من جانبه بالحصول على مهاجمين أفارقة أقوياء.

إقرأ أيضاً:

عاجل| اسم غير متوقع يدخل دائرة اهتمامات الأهلي لمنصب المدرب العام.. وغالي يرشح نجم آخر

ورشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي العديد من الأسماء السابقة لضم عدد مميز من موهبي القلعة الحمراء إلى الصفوف خلال الفترة المقبلة، ولكن المدير الفني رفض بشكل كبير في بداية موسم الانتقالات.

 

ويرجع سبب رفض موسيماني في باديء الأمر اهتمامه الشديد بالجانب الهجومي الذي بات مفقوداً في ظل رحيل أليو بادجي، والاستغناء عن خدمات جونيور أجايي بعد تراجع مستواه.

 

وكان المدير الفني يركز على المهاجمين الأقوياء، وكان يمني النفس بالحصول على صفقة المغربي سفيان رحيمي نجم الرجاء المغربي، ولكن المبالغات المادية وقفت حجر عثرة أمام اللاعب.

ويتطلع موسيماني إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه وضم مدافع قوي وسريع ويكون جيد في الرقابة، ويستطيع إفساد العرضيات على الخصم وأن يتمتع بمقومات بدنية عالية.

 

ويرغب المدير الفني الجنوب إفريقي بتدعيم الدفاع بلاعبين يجاورون بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، ومحمود متولي، خاصة بعد رحيل سعد الدين سمير إلى صفوف فيوتشر إف سي لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

 

وقرر المدير الفني بيتسو موسيماني الاعتماد على حمدي فتحي في مركز الدفاع وتحديداً الليبرو المتقدم وهو ما حدث أمام طلائع الجيش في مباراة السوبر.

 

وكان يكلف موسيماني فتحي بهذا الدور في مباريات الأدوار قبل النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الماضية لما له من خبرات مميزة في هذا الصدد.

 

ويرغب المدير الفني في وضع كل لاعب في مركزه الصحيح، عبر تدعيم الدفاع، في ظل فقدان خدمات محمود متولي حتى الآن وعدم عودته إلى التشكيل الأساسي للفريق مرة أخرى.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …