fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يعتمد على الثنائي الذهبي لمواجهة الاسماعيلي ويبقي على الموهوب

يجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد وافر من اللاعبين من أجل مواجهة الفريق أمام الاسماعيلي في الجولة الثانية من كأس الرابطة والمقرر يوم الإثنين المقبل.

 

ويعتمد موسيماني على توليفة اللاعبين المميزين في الخط الأمامي والهجومي، ويتطلع إلى الاستمرار في المستوى الذي قدمه الناشئين، ويعقد العديد من التعليمات الفنية من أجل أن يستمر اللاعبين على نفس المستوى الجيد.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، تجهيز اللاعبين الناشئين مع أصحاب الخبرة، وعلى رأسهم الثنائي ياسر إبراهيم في قلب الدفاع، مع عودة وليد سليمان حاوي الفريق، إثر التأكد من شفاؤه وجاهزيته للمباراة.

 

وأوضح مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني، إلى أن هناك مفاضلة بين عودة محمد هاني إلى مركزه الطبيعي في الجناح الأيمن، وبين أن يكون في قلب الدفاع مثلما حدث أمام الجونة.

 

وتعادل النادي الأهلي سلبياً أمام الجونة، في المباراة الأولى بكأس الرابطة الخميس الماضي، كما شدد الجهاز الفني على أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وكان ينقص المباراة فقط أن يتم إحراز العديد من الأهداف فيها.

 

إقرأ أيضاً:

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل المنتخب الرسمي لمواجهة غينيا بيساو

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الاعتماد على عدد وافر من اللاعبين المميزين من أجل الوصول للتوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني، والزود عن المرمى، والتألق بلاعبين يسعون إلى فرض سيطرتهم على مجريات المباريات.

 

وبعودة وليد سليمان سوف يتم ضبط إيقاع وسط الملعب بلاعب من العيار الثقيل، سوف يسعى إلى استغلال خبراته في التواجد داخل الملعب وضبط رمانة الميزان في الوسط والقيام بالأدوار الهجومية الجيدة.

 

ويريد الفريق الكروي الأول أن يسعى إلى الفوز في المباراة المقبلة أمام الاسماعيلي، بينما يتطلع أبناء القلعة الحمراء إلى التواجد بكل قوة على الصعيد الفني المميز من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة.

 

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق كل البطولات، ويعتمد على الناشئين في عدد من المراكز في ظل الغيابات التي ضربت الفريق بسبب فيروس كورونا، ومشاركة اللاعبين الأساسيين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويضرب الأهلي موعداً هاماً مع الاسماعيلي في تمام الثانية والنصف عصر يوم الإثنين المقبل.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …