fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. موسيماني يعلن التشكيل الرسمي لمواجهة غزل المحلة بالقوة الضاربة

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة غزل المحلة المقررة اليوم في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتنطلق المباراة عبر قنوات “أون تايم سبورتس” في تمام التاسعة والنصف مساء الغد، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، من حيث النتيجة والأداء المنتظر من اللاعبين.

وأعاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الكونغولي، والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول إلى القائمة بعد استبعاده من المبارتين السابقتين بسبب عدم القناعة الفنية بإمكانياته وتراخي اللاعب في الاستعداد الجاد للمباريات.

وضمت القائمة الرسمية عدد من اللاعبين وهم: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني في التشكيل عدد من اللاعبين المميزين، من أجل عدم إهدار النقاط، خاصة بعد الخسارة من سموحة، والتعادل الصعب أمام الجونة، حيث حذر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين من التراخ أو التهاون، مشدداً على أنه سوف يوقع عليهم العديد من الغرامات المالية ويقوم باستبعاد وتجميد لنهاية الموسم إذا لم يصل الأداء والنتيجة إلى الشكل المنتظر.

ويخوض الأهلي المواجهة في خط الدفاع بتشكيل مكون من، محمد هاني بعد عودته بشكل أساسي، بالإضافة إلى رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام، وذلك بعد غياب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق للإصابة، بالإضافة إلى أيمن أشرف لاعب الفريق الذي يخضع لفحوصات طبية إضافية بسبب إصابة الركبة التي لحقت به مؤخراً.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم

 

وسط الملعب: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر طاهر

 

الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …