fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل| موسيماني يفاجئ صفقة الأهلي الجديدة بقرار صادم ويقرر رحيله: مالوش مكان معايا

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار مفاجئ تجاه صفقة الفريق الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، لمدة 5 مواسم مقبلة بالموسم الجديد.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني استقر على رحيل اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأضاف: “طلب المدير الفني جاء بسبب رغبته في حصول اللاعب على فرصة المشاركة بشكل أساسي، خاصةً أنه سيواجه صعوبة في حصد فرصة المشاركة بشكل أساسي بالموسم الجديد”.

وتابع: “اللاعب يمتلك عرضين في الوقت الحالي من أجل التوقيع معه، وهم فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز وسموحه السكندري، الذي طلب التعاقد معه”.

إقرأ أيضًا:

بالتفاصيل الكاملة.. الأهلي يُتمم صفقة الجماهير بشكل رسمي وأول قرار بعد الإعلان

وحصل النادي الأهلي على توقيع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، بصورة رسمية، بعدما توصل لاتفاق مع ناديه بشأن إتمام الصفقة.

 

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن القلعة الحمراء توصلت لاتفاق مع الفريق العسكري للتوقيع مع اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه، مع بعض الامتيازات الأخرى من إعادة بيعه مستقبلًا.

 

وأضاف: “اللاعب تنازل عن مستحقاته لدى الإنتاج الحربي من أجل إتمام الصفقة، خاصةً أنه يحلم بالعودة مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة”.

 

وتابع: “من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم إعارة اللاعب لمدة موسم واحد بالموسم الجديد”.

 

واختتم: “تفاصيل الصفقة ستكون عبارة عن دفع الأهلي مبلغ 7 ملايين جنيه للفريق العسكري و 15% عائد بيع مستقبلًا، على أن يتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته المالية”.


وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات بوقت سابق مع الإنتاج الحربي للتعاقد مع مصطفى البدري لاعب الفريق العسكري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ولم تفلح مفاوضات المارد الأحمر مع الإنتاج الحربي، حيث طلب الأخير الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه للتنازل عن اللاعب بصفة رسمية، قبل أن تتم الصفقة بشكل رسمي.

 

وجاءت رغبة اللاعب المُلحة في التواجد داخل التتش ورفض أي عروض أخرى، جعلت الأهلي يفكر مرة اخري في محاولة التعاقد معه والتأثير على ناديه من أجل التخلي عن خدماته، وهو ماحدث بشكل نهائي.

 

وتعتبر صفقة البدري هي الخامسة للنادي الأهلي، بعدما أعلن عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.

 

وعاد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …