fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل| موسيماني يفجر مفاجأة مدوية بشأن الصفقة الدفاعية.. والخطيب يدعمه

فجر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن الصفقة الدفاعية المنتظرة من قبل الفريق الكروي الأول والمقرر أن يتم الحصول عليها في الانتقالات الشتوية الجارية.

 

واقترح موسيماني على المسئولين في لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي أن يتم الاستعانة بمحمد عبدالمنعم لاعب الفريق المعار إلى صفوف نادي فيوتشر إف سي بدلاً من الحصول على أية صفقات دفاعية.

 

ويرى الكابتن “بيبو” أن صفقة أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي سوف تكون مرهقة للغاية على الصعيد المادي، خاصة أن الفريق الكروي للبنك الأهلي يرفض التفريط في خدمات اللاعب.

 

واشترط البنك الأهلي في وقت سابق مقابل مادي قوي للغاية قد يصل إلى 25 مليون جنيه من أجل التفريط في اللاعب صاحب الأداء المميز إلى الأهلي، والذي انضم لصفوف المنتخب الوطني في الفترة السابقة.

 

وسوف يضطر الأهلي إلى تكبد المزيد من الملايين من أجل الحصول على لاعب البنك الأهلي، ولكن الأهلي يريد التدعيم في أضيق الحدود في الوقت الذي حصل فيه الفريق الأحمر على عدد من اللاعبين المميزين في الفترة الماضية بالانتقالات الصيفية.

 

إقرأ أيضاً:

محاولات عاجلة لإقناع موسيماني بالإبقاء على صفقة الـ2 مليون جنيه في الأهلي

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي في عبدالمنعم سوف يفيد الفريق أفضل من ياسين، خاصة أن الفريق سوف يعيده مجاناً دون تكبد أية ملايين إضافية، فضلاً عن مستواه المميز والأجهز من ياسين.

 

وعلى صعيد متصل، يرى أيضاً موسيماني أن عبدالمنعم يلعب في مركز 3 المساك، بالإضافة إلى ظهير ولاعب وسط مدافع، ما سوف يؤدي إلى الاستفادة القصوى للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أفضل من أي مدافع آخر.

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الآخرين الذين يحظون بشكل قوي وكبير للغاية على الصعيد الدفاعي، من أجل سد الثغرات الدفاعية التي تظهر في الفريق مؤخراً، وتسبب أرق لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي.

 

ويسعى النادي الأهلي، الوصول إلى التشكيلة الأساسية التي سوف يعتمد عليها والبدلاء، والإحلال والتجديد المنتظر في اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي، خاصة بعد اشتداد عضد البطولة المحلية والمنافسة الشرسة من قبل الفرق والأندية القوية والكبرى.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …