fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. موعد مشاركة كهربا مع الأهلي بعد دفع الغرامة المالية

تنتظر جماهير النادي الأهلي، مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه يعد من اللاعبين التي تمتلك العديد من الخبرات خلال الفترة الماضية، بجانب المهارة العالية التي يتمتع بها، حيث وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج بدني وفني للاعب لتجهيزه للفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من التدريبات اليوم، بقرار من السويسري مارسيل كولر، والذي رفض تواجد اللاعبين في التدريبات اليوم، على حسب البرنامج الفني والبدني الذي وضعه للاعبين، بناء على تعليمات من قبل الجهاز المعاون لتجهيز جميع اللاعبين، للمباريات المقبلة.

ويعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مهمة خلال الأيام المقبلة لمناقشة تطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق طلب حسم مصير اللاعب، ودفع الغرامة الموقعة عليه من أجل الاحتياج له خلال الفترة المقبلة، حيث بدأ بالفعل في مخاطبة مسؤولو القلعة الحمراء، لدفع الغرامة الموقعة عليه.

ولا يشارك كهربا في مباريات الأهلي بسبب أزمة إيقافه على خلفية غرامة الزمالك ضده، ويكتفي اللاعب بخوض تدريبات يومية مع الفريق الأهلاوي بالتتش، ويرغب كولر حسم مصير كهربا حتى يستفيد من جهوده في المباريات، خاصة أن اللاعب يؤدى بشكل جيد في التدريبات اليومية، وتم تجهيزه بشكل كامل، للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في المباريات المحلية أو الإفريقية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، سيدفع الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال الأسبوع المقبل، وذلك قبل انتهاء الفترة المحددة عليه خوفا من تغليظ العقوبة، حيث جمع اللاعب المبلغ المالي الموقع عليه، وسيرسل المبلغ إلى المحكمة الرياضية، وسيتم قيده في القائمة الإفريقية.

ويشارك كهربا مع النادي الأهلي، في أول مباراة للفريق الأحمر، في الدوري الممتاز، وذلك بعد عودة الفريق الأحمر إلى المنافسة، حيث تم تجهيز اللاعب بشكل كامل للمباريات، ووضع العديد من البرامج البدنية والفنية.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …