fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل| نجم الأهلي [الخبرة] خارج الحسابات في نهائي دوري الأبطال رسميا

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عين على بطولة الدوري الممتاز، وعين آخرى على النهائي المرتقب أمام فريق الوداد المغربي وذلك يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس.

-نجم الأهلي خارج الحسابات في نهائي دوري الأبطال رسميا


كشف مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد بشأن امكانية تجهيز المغربي بدر بانون للحاق بالمواجهة النهائية أمام الوداد المغربي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة “من الصعب تجهيز بدر بانون للحاق بالمواجهة، ولكنه من الممكن أن يكون ضمن بعثة الفريق التي سوف تتواجد في المغرب حال سفر جميع اللاعبين”.

يتم التصفح الآن..

كريم حسن شحاته يشعلها: أنا المتسبب في إلغاء هدف محمود وحيد بالبنك الأهلي

وأضاف “بدر بانون عائد من إصابة كبيرة وسيكون من الصعب الاعتماد على خدماته في مواجهة صعبة وكبيرة بحجم نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

ويواصل المحترف المغربي بالنادي الأهلي، أداء البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به، وذلك تمهيدا للعودة من جديد للمشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات.

وابتعد بدر بانون عن اللعب مع القلعة الحمراء، وتحديدا منذ الإصابة مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون، حيث تعرض لمضاعفات فيروس كورونا.

ويعتبر بدر بانون من العناصر التي تأثر الفريق الأحمر بسبب الإصابة التي تعرض لها، حيث كان يجيد بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام بشكل منظم بالإضافة إلى استخلاص الكرات العالية والتعامل بذكاء في الإلتحامات المشتركة.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في الوقت الحالي، لتجهيز ياسر إبراهيم وذلك بعد أن ابتعد عن الموجهة الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يفاضل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني بين محمد عبد المنعم وأيمن أشرف وياسر إبراهيم للمشاركة في المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي.

وتأهل الوداد المغربي إلى المواجهة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تخطي فريق بترو أتليتكو الأنجولي وذلك بنتيجة 4/2 بمجموع المباراتين.


في الوقت الذي صعد خلاله النادي الأهلي، إلى المواجهة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري وذلك بنتيجة 6/2 بمجوع المباراتين.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …