fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل.. نجم الأهلي المتألق في كأس العرب يتلقى عروض خليجية قوية للرحيل

تلقى عدد من نجوم النادي الأهلي الموهوبين، عدد وافر من العروض الكبرى للرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد التألق اللافت للأنظار في مباريات بطولة كأس العرب.

 

وتقام كأس العرب على الأراضي القطرية، حيث يضرب المنتخب الوطني موعداً هاماً مع نظيره القطري في تمام الثانية عشر ظهراً، بينما يخوض الشقيق التونسي مباراة قوية على النهائي أمام الجزائر في الخامسة مساء.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني أن يحقق الفوز ويحرز البرونزية في المباراة الهامة، بعد استقرار كيروش شبه النهائي على التوليفة المقرر أن يعتمد عليها أمام الفريق العنيد وصاحب الأرض الذي يحقق أن يخرج من البطولة الأولى للعرب بميدالية على أقل تقدير.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من عدة مصادر مغربية وثيقة أن المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي تلقى عروض مغرية للرحيل من صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن بانون تلقى العروض عبر وكيل لاعبيه من أجل الرحيل عن النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث تقدمت العديد من الأندية صاحبة الباع الطويل بعروض مادية قوية للحصول على المدافع الصلب.

 

إقرأ أيضاً:

بعد جونيور أجايي.. الأهلي يبلغ المحترف الثاني بمصيره النهائي في الفريق

ونجح بانون في إحراز العديد من الأهداف المؤثرة مع منتخب بلاده، وساهم في تأمين الجبهة الدفاعية، قبل الخروج على يد الجزائر من ربع نهائي البطولة.

 

وتلقى اللاعب العروض ويسعى وكيله إلى دراستها من أجل وضع الملخص الكامل أمام عينيه لاختيار ناديه الجديد، وسط تكتم شديد من قبل المصادر على الأندية التي ترغب في الحصول على اللاعب.

 

ويعيش المغربي صاحب الامكانيات المتميزة أفضل فتراته في صفوف القلعة الحمراء، وساهم في الزود عن دفاع النادي الأهلي، حيث كان إضافة قوية للغاية في الخط الخلفي للفريق الأحمر، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين الأساسيين الهامين في الصفوف.

واهتمت العديد من الأندية السعودية والاماراتية بتدعيم الصفوف الهجومية وخط الوسط، وترغب في أن تستمر في الدعم، ولكن على صعيد الدفاع من أجل الوصول إلى التوليفة المثالية التي تمكنها من المنافسة على كل البطولات.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري على الأراضي القطرية.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …