fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل| نجم الأهلي يبدأ أولى خطوات تخطيط الرحيل عن التتش بمساعدة وكيل أعماله

فتح وكيل أعمال نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة اتصالات مع عدد من الأندية السعودية والخليجية، للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استبعد عدد من عناصر فريقه من حساباته الفنية منذ بداية الموسم الجاري.

 


واستقر محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، على فكرة الرحيل على سبيل الإعارة عن القلعة الحمراء، بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني.

 

وخرج كهربا من المباريات مع النادي الأهلي، منذ بداية الموسم الجاري حيث أخرجه موسيماني من حساباته الفنية، ولم يستعن به في قوائم المباريات.

 

وقرر اللاعب، تكليف وكيل أعماله بضرورة جلب عرض من أحد أندية الدوري السعودي أو الاماراتي، من أجل الرحيل إلى صفوفهم على سبيل الإعارة وإثبات جدارته في العودة لجدران التتش مرة أخرى.


ويغيب كهربا عن مباريات الفريق وبعيد عن حسابات الجهاز الفني للفريق، منذ بداية الموسم الجاري، ويرفض المدير الفني منحه فرصة المشاركة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

الأهلي يفتح النار على المنتخب الوطني ويُحذر كيروش من أمر خطير قبل مواجهة السودان

 

وكان موسيماني، رفض تدخل أي لاعب بشكل نهائي في أزمته مع كهربا، مؤكدًا لهم أن القرار الأول من مشاركة اللاعب يخصه فقط.


وأبلغ المدير الفني، المقربين منه أنه لا يريد تضخيم أزمة محمود كهربا، خاصة أن الفريق يسير بشكل رائع خلال الفترة الماضية، وحقق 6 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الممتاز، ومنافسته على دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرفض المدير الفني، تدخل أي شخص في هذه الأزمة، سواء من داخل الفريق أو خارجه، والابتعاد عن هذه الأمور، لأنه الأكثر دراية بما يحتاجه الأحمر.

 

وحاول اللاعبون الكبار بالفريق الأول، في وقت سابق، عقد جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، من أجل حل أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، وإعادته إلى حسابات الجهاز الفني مرة أخرى.

 

محاولة اللاعبين الكبار وقادة الفريق، جاءت بالفشل بعدما رفض المدير الفني الاستماع لهم، وحذرهم من التدخل في هذا الشأن.

 

وحقق الشياطين الحمر، 6 انتصارات متتالية بالدوري متفوقا على مباريات الموسم الماضى بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية.


ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 18 نقطة من ستة مباريات مسجلًا 18 هدفا وتلقت شباكه ستة أهداف.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …