fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

عاجل.. نجم الأهلي يوقع مساء اليوم على عقود ناديه الجديد ويبدأ مشواره الاحترافي

أصبح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب بصورة رسمية من الاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستطاع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتياز الكشف الطبي مع نادي ألتاي سبورت التركي، تمهيدًا للتوقيع معه.

وكان ريان تواجد في العاصمة التركية أنقرة، بالساعات الأخيرة، بعد موافقة نادي سيراميكا كليوباترا الذي لعب له على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بالاتفاق مع النادي الأهلي، لإنهاء إجراءات احترافه.

وخضع اللاعب صباح اليوم، للفحص الطبي في ناديه الجديد، واجتاز الفحوصات بشكل كامل، على أن يوقع على عقوده مساء اليوم بصفة رسمية.

وكان نادي ألتاي سبورت، اتفق مع النادي الأهلي، الحصول على خدمات ريان مقابل دفع 300 ألف دولار لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند يمنح النادي التركي حق الأفضلية في شراءه اللاعب حال دفع 2.5 مليون دولار، على أن يحصل المارد الأحمر على نسبة إعادة بيع تصل لـ15%، في حالة شراء اللاعب نهائيًا.

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة طلائع الجيش، مساء اليوم ضمن منافسات الدوري العام.

وشهدت الساعات الأخيرة، جلسة خاصة من المدير الفني مع اللاعبين، لمنحهم بعض التعليمات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة على هامش المعسكر المغلق.

ويتواجد المارد الأحمر في معسكر مغلق بأحد الفنادق في مدنية السويس القريبة من ملعب اللقاء، لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين.

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من لاعبي الفريق حسم مباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم منذ البداية وعدم التأخر في التسجيل.

وشدد المدير الفني في محاضرة له مع لاعبي الأهلي على ضرورة التركيز منذ بداية المباراة والبحث عن هدف مُبكر كما حدث في لقاء إنبي الأخير.

وأضاف موسيماني للاعبي الأهلي: “لا بد من تكرار سيناريو مباراة إنبي حتى يتم حصد الثلاث نقاط، ولا بد أن يتم التسجيل مُبكرًا بل وتأمين الهدف بأهداف أخرى من أجل ضمان الثلاث نقاط دون ترك الفرصة للطلائع العودة.

وأكد المدير الفني للاهلي أن الهدف المُبكر يُريح الأعصاب ويفتح الباب أمام اللعب بدون ضغوط وتسجيل أهداف ونقل الضغط للمنافس بعكس الحال لو أنتظرنا نبحث عن هدف حتى الدقائق الأخيرة.

وكان الفريق اختتم تدريباته الجماعية مساء أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي يتبقى له 4 مباريات أخيرة في الدوري المصري، تبدأ بمواجهة طلائع الجيش، ثم الجولة الـ32 تشهد مباراة نارية بين الأهلي والمصري، يوم 20 أغسطس، بملعب الإسكندرية، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي الجولة الـ33، يواجه الأهلي نظيره الجونة، أحد يومي 23 أو 24 أغسطس الجاري، بملعب خالد بشارة، على أن يختتم الأهلي مبارياته في الجولة الـ34 بمواجهة أسوان، أحد يومي 26 أو 27 أغسطس بملعب الأهلي والسلام.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …