fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل .. نجم الزمالك يقود المفاوضات مع المستبعد من الأهلي للانضمام.. وأزمة جديدة تلقي بظلالها على الأبيض

يقوم محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد نادي الزمالك بالعديد من الأدوار الأخرى غير التواجد في الملعب مع اللاعبين ومحاولة قيادتهم وتوجيههم داخل المستطيل الأخضر، ويمتد دوره مؤخراً بعد أن أصبح قائداً للزمالك مع الإدارة للتنسيق في العديد من الأمور الخاصة بالتعاقدات مع اللاعبين وترشيح الآخرين ومحاولة حل جميع المشاكل التي تواجه اللاعبين، بالإضافة إلى تدعيم وترميم الصفوف بالصفقات المميزة.

 

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن شيكابالا سعى إلى جس نبض عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي من اللعب إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك على خلفية ما يحدث حالياً بين إدارة الناديين من صيغة تفاهم لانتقال عدد من اللاعبين إلى الصفوف في إطار الصفقة التبادلية التي تجرى بين الطرفين.

 

 

وأضاف المصدر أن شيكابالا تربطه علاقة مميزة للغاية بالسعيد، وأنه يرى في وجوده بالزمالك ومجاورته إضافة جيدة، مشدداً على أن اللاعب الأسمر يسعى إلى أن يمضى الزمالك على نفس نهج الموسم الماضي من الحماس في الملعب والسعي إلى حصد كل البطولات على الصعيد المحلي والإفريقي، والمنافسة الحقيقة على الألقاب وعدم الارتكان لسنوات دون الحصول على بطولة.

 

 

ويسعى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إلى الوصول لصيغة نهائية بشأن الصفقات التبادلية مع بيراميدز، والتي تأتي في إطار عودة العلاقات بين الناديين، حيث يريد لبيب الحصول على السعيد في المقام الأول، بينما أبدى بيراميدز مرونة في المفاوضات، شريطة الحصول على عدد وافر من اللاعبين من جانب الفريق الأبيض.

 

 

وأوضح المصدر نفسه، أن الزمالك يريد الحصول على السعيد وأحمد أيمن منصور، ونبيل دونجا، واستبعد عمر جابر من دائرة الترشيحات الأخيرة بعدما كان متواجداً مع الثلاثي، بينما يريد الفريق السماوي الحصول على كل من: أحمد أبو الفتوح، ومحمد عواد، ومصطفى فتحي، وعبدالله جمعة.

 

 

ويسود حالياً الاتجاه بين كافة الأطراف إلى الاتفاق المبدئي، ولكن في اختلاف وجهات النظر بشأن بعض الصفقات، حيث يرى بيراميدز وجود بديل للسعيد ولا مانع في رحيله، بينما يتمسك الزمالك بخدمات كل اللاعبين الذين طالبهم بيراميدز لا سيما عبدالله جمعة.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاوض الثنائي المحلي بعد إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي.. ويحاصر علي معلول

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق، وذلك بعد تأكد …