fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. نجم النادي الأهلي [غير المتوقع] ينضم للمنتخب الوطني رسمياً قبل إياب السنغال

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على ضم نجم النادي الأهلي المميز إلى قائمة الفريق الكروي الأول، وإبلاغه بالقرار خلال الساعة الماضية في وقت مبكر من صباح اليوم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كيروش أبلغ رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي بضرورة التواجد في معسكر المنتخب الوطني الذي سوف يطير إلى داكار من أجل خوض مباراة الإياب.

 

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب “عرين الأسد” في الجولة النهائية والمباراة الثانية والتي سوف تحسم المنتخب الذي سوف يصعد إلى كأس العالم في قطر 2022م.

 

وتم استبعاد الثنائي محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي بسبب إصابته القوية بكسر في الأنف، بالإضافة إلى محمود حمدي “الونش” لاعب الزمالك، والذي حصل على عدد من الإنذارات وتم إيقافه عن المباراة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

مدرب المنتخب: أنا مغني لو لم أعجبك انتقدني.. وأنا الوحيد الذي صعدت 4 منتخبات لكأس العالم

 

وكان مرشحاً لكيروش أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، بالإضافة إلى محمد فتح الله مدافع غزل المحلة صاحب الأداء المميز مع فريقه خلال المباريات الماضية، بينما استقر كيروش على اسم غير متوقع وهو رامي ربيعة.

 

وانضم ربيعة إلى جوار محمود علاء على دكة البدلاء، وأيمن أشرف، حيث من المتوقع أن يستمر الاعتماد على ياسر إبراهيم في الجانب الدفاعي، ويتم المفاضلة بين ربيعة وأشرف من أجل التواجد في الخط الخلفي في المباراة المقبلة.

 

ويسعى المنتخب الوطني إلى ضمان الصعود عبر التأمين الدفاعي الجيد في المباراة القوية والتي سوف تشهد حضور جماهيري مكثف من قبل المنتخب السنغالي لكرة القدم، وفقاً لما أعلن عنه أليو سيسيه المدير الفني للأسود.

 

وتم انضمام علي جبر قبل رامي ربيعة بساعات إلى معسكر المنتخب عوضاً عن عبدالمنعم، بالإضافة إلى استجابة المدير الفني للترشيحات الخاصة من جانب النقاد الرياضيين، والجهاز الفني المساعد.

 

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استطاع أن يقطع المشوار الكبير بأول خطوة نحو الهدف الأول والأبرز بفوز مطمئن نسبياً بهدف دون رد في الجولة الأولى  بأقدام محمد صلاح في الدقائق الأولى للمباراة بعد الهجوم بكل قوة على الفريق الخصم.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …