fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل| نكشف تفاصيل معسكر الأهلي في الإمارات والمباريات الودية التي يلعبها خلال توقف الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لخوض معسكر مغلق أثناء فترة التوقف الدولي المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يتوقف قطار الدوري المصري الممتاز والمسابقات المحلية في شهر ديسمبر المقبل، بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمباريات كأس العرب في قطر.

 

وتقرر أن يدخل النادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، معسكرًا مغلقا فى الإمارات أثناء فترة توقف الدورى.

 

ومن المنتظر، أن يمتد المعسكر من 7 لـ 17 ديسمبر، على أن يخوض الأهلي خلالها 3 مباريات ودية استعدادًا للفترة المقبلة وأبرزها مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

 

ومن المتوقع أن تكون مباريات الأهلي خلال المعسكر، أمام أندية: (الاتحاد السعودي أو التعاون السعودي أو الكويت الكويتي، أو النصر الإماراتي، أو الدحيل القطري).

 

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة أمس الإثنين، استعدادًا للمرحلة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

بسبب التجنيد.. الأهلي مُجبر على التنازل عن لاعبه إلى طلائع الجيش في يناير

ويحاول المدير الفني، تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل فنيًا وبدنيًا من أجل المرحلة المقبلة، وعلاج الأخطاء التي يقع فيها بعض اللاعبين بالمباريات الرسمية.


ومن المقرر أن يعقد المدير الفني محاضرة فنية مع لاعبيه، لمشاهدة تسجيلات لمباريات فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز بالجولات الثلاث التي خاضها الذئاب في المسابقة حتى الآن، لتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، وتجهيز الخطة اللازمة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة مشوار استعادة اللقب الذي خسره المارد الأحمر في النسخة الأخيرة، لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

 

وكان الأهلي فاز على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين السبت الماضي، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 


ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات فاز بها، متفوقًا على بيراميدز بفارق الأهداف، والذي يمتلك نفس الرصيد.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …