fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل| ننفرد بتشكيل مجلس محمود الخطيب في انتخابات الأهلي.. دخول ثلاثي مفاجئ بينهم طبيب الفريق

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل إجراء انتخابات النادي، وتحديد موعد فتح باب الترشح لها خلال الفترة المقبلة.

 

وحدد مجلس بيبو، يومي 25 و 26 أكتوبر المقبل، على أن يتم فتح باب الترشح من يوم 15 حتى 21 من نفس الشهر، بمشاركة الأعضاء في فروع النادي.

 

ومن المقرر أن يتم اعتماد موعد إجراء والترشح لانتخابات النادي الأهلي، في الاجتماع المقبل المقرر له قبل الكشف عن شروط التقدم للترشح.

 


وكان مجلس الإدارة قد استقر علي الشكل المبدئي للإنتخابات في إجتماعه الأخير وأرسل خطاباً للجهة الإدارية بهدف إعتمادها قبل الإعلان الرسمي.

 


وتنص لائحة الاهلي انه إذ لم يكتمل النصب القانوني وهو الأغلبية المطلقة في اليوم الأول يكون اليوم التالي مباشرة بحضور 10% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية المسجلين في كشوف النادي أو 5 الأف عضو أيهما أقل.

إقرأ أيضًا:

اسم مفاجئ على أعتاب قائمة محمود الخطيب بالانتخابات الخاصة بالأهلي المقبلة


كما تنص اللائحة أن يتم فتح باب تلقي طلبات الترشيح لإنتخابات مجلس الإدارة في الفترة من 30 الي 45 يوماً من موعد الإنتخابات والذي تحدد في وقت سابق بيومي 25 و 26 نوفمبر .

 


ومن المقرر يعلن بيبو عن القائمة التي سيخوض بها الانتخابات الرئاسية بقائمته، حيث ينوي إجراء عدة تعديلات عن قائمته التي استمر بها بالفترة الماضية.

 

ومن المنتظر أن يدخل بيبو بقائمة جديدة سيتم خلالها عزل 3 أسماء من الأعضاء المتواجدين في الوقت الحالي، ودخول عناصر بديله.

 

وكشف مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الخطيب يعتزم ضم الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي حاليًا، إلى قائمته حيث يحظي بثقة من أعضاء الجمعية العمومية.

 

وتابع: “كما يرغب الخطيب في ضم لقائمة العضوية فوق السن كل من محمد السلاب عضو مجلس النواب، ولمياء مختار المشرفة علي السباحة التوقيعية بالنادي، بجانب حسام غالي نجم الفريق السابق”.

 

وبات بيبو، مُستقر بشكل كامل على خروج كل من الدكتورة رانيا علواني وجوهر نبيل، من القائمة الخاصة بالخطيب، واستبعادهم على أن يتم دخول عنصرين آخرين.

 

كما يفاضل بيبو، في الوقت الحالي بإمكانية خروج محمد سراج الدين أو مهند مجدي، من القائمة أيضًا والإبقاء على الآخر، أو يتم الاستقرار على استمرارهم.

 

وكانت علواني دخلت في خلافات حادة مع مجلس بيبو الحالي، بالفترة الأخيرة، خاصةً بعد اتجاهها السلبي وهو ما دعا الجماهير الحمراء، لانتقادها بحدة.

 


ودخلت علواني في خلافات مع الجماهير الحمراء على مواقع السوشيال ميديا، خاصةً بعد تهنئتها لنادي الزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز، الذي حققه على حساب المارد الأحمر.

 

وقدمت علواني تهنئة خاصة إلى حازم إمام نجم الفارس الأبيض السابق، عبر صفحته الرسمية بسبب لقب الدوري، وهو ما وصفته بعد ذلك بأنها تهنئة شخصية خاصةً أنها تجمعها علاقة قوية مع أسطورة الزمالك السابق، وأنها كانت ترد له تهنئته بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.


ورغم بيان علواني التي أصدرتها بعدها لتدارك الموقف وقدمت اعتذارات إلى الجماهير الحمراء، إلا أن الأمر بات مغلق أمامها للتواجد في القائمة المقبلة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …