fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. هذه الدولة سوف تستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد القرار الأخير من كاف

اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قراراً غريباً باستضافة هذه الدولة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي اقتربت إقامتها بين النادي الأهلي والوداد المغربي.

وفاز النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف نظيفة في الذهاب، وقام الوداد المغربي بالفوز على بترواتليتكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في فعاليات نفس الدور من البطولة.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن تستضيف المغرب نهائي البطولة، ضارباً بمبدأ المساواة والعدالة عرض الحائط، في ظل الرغبات والطلبات المستمرة من كل الدول إلى أن يكون هناك عدالة في أرض المباراة النهائية.

وتدخل هاني أبوريدة عضو مكتب الاتحادين الإفريقي والدولي في الأزمة الجارية حالياً، وذلك بشأن أن تكون هناك أرض محايدة وسط نفي من قبل الأعضاء لاستضافة دولة قطر هذا الحدث الهام.

ونفى مصدر وثيق الصلة تدخل عبدالمنعم “شطة” في الأمور، خاصة أنه يدير أكاديمية النادي الأهلي ولا يدخل في أية أمور أخرى خاصة بالاتحاد الإفريقي على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

تدخل مسئول كبير.. تفاصيل خاصة عن أزمة الأهلي والحلول في ملف نهائي إفريقيا

وكانت ثمة محاولات سابقة لأن تكون هناك استضافة لأي دولة أخرى للمباراة حتى يتم تحقيق العدالة، نظراً لأن مبدأ تكافؤ الفرص يشدد على ضرورة أن يكون الفريق في إرياحية كاملة من أجل عبور المباراة وألا يكون واقعاً تحت ضغوط جماهيرية أو تنظيمية كبرى.

ومن المقرر أن يتم مناقشة الأمور خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة الفنية والكبرى، خاصة في ظل المساعي الأخرى الخاصة بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ويتطلع النادي الأهلي إلى اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالتنفيذ النهائي للأمور، خاصة في ظل مساعي القلعة الحمراء إلى عدم الصمت على ما يحدث في “كاف”.

وتدخل هاني أبوريدة، من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالأمور ومحاولة إعادة الدفة مرة أخرى، وذلك بعد التصويت من قبل الأعضاء على البلد المستضيف، والتي تم ميل الأمور لصالح الفريق الكروي الأول للوداد.

وسادت العديد من التساؤلات حول توجيه البطولة لفريق معين بعد هذه الإجراءات التي لا تشهدها أية قارة أخرى، في ظل الحديث عن المحسوبية داخل “كاف” والمجاملات التي لا حدود لها خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …