fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل.. واتفورد الإنجليزي يفاجئ الخطيب بالإصرار على ضم نجم الأهلي المميز

مازالت صفقات النادي الأهلي محل أنظار واهتمام جميع الأندية المحلية والإفريقية والخليجية والأجنبية، ويسعى عدد من الوكلاء عرض اللاعبين المتميزين من النادي الأهلي على صفوف الأندية الأخرى التي تتطلع إلى ترميم خطوطها بلاعبين رائعين.

 

ويضع الوكلاء أعينهم على لاعبي النادي الأهلي بعد الظهور المميز الأخيرة في بطولة كأس العالم للأندية المؤخرة والتي حقق فيها النادي الأهلي المركز الثالث للمرة الثانية على التوالي، بعد اقتناص إفريقيا “التاسعة والعاشرة” بجدارة واستحقاق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي واتفورد الإنجليزي دخل في سباق الأندية التي ترغب في الحصول على المالي أليو ديانج عملاق المنتخب المالي ونجم خط وسط النادي الأهلي المميز.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الإنجليزي عرض 4 ملايين جنيه استرليني على النادي الأهلي من أجل التفريط في خدمات اللاعب صاحب الأداء الرائع في الفريق، بعد دخول نادي آرسنال الإنجليزي عبر وكلاء ووسطاء للحصول على خدمات اللاعب صاحب الأداء القوي والصلب.

 

وشدد المصدر، على أن ديانج مازال على موقفه بشأن العروض الكثيرة التي حصل عليها مؤخراً، وأنه فوّض وكيله للحديث مع النادي الأهلي، مع إعطاء الفريق الأحمر الضوء الأخضر والأولوية في التفاوض كيفما يترآى له.

 

إقرأ أيضاً:

صدمة فنية.. هل يصمت موسمياني على ما فعله قائد الأهلي أمام المريخ؟

 

ويقضي ديانج أفضل أيامه في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، حيث أنه يعكف على أن يستمر لفترة إضافية مقبلة مع الفريق الأحمر، بعد تحقيق عدد من البطولات الهامة التي تضاف إلى مسيرته الكروية.

 

وكان النادي الأهلي تمسك بأن يكون المقابل المادي لديانج بـ”اليورو” في فترة سابقة، وذلك أثناء عرض جالاتا سراي التركي الذي كان يرغب ومازال بكل قوة الحصول على ديانج لضمه إلى كتيبة خط الوسط.

 

ويدرس النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط الموقف بشكل سري حالياً من أجل الاتفاق على قرار نهائي بشأن بيع أليو ديانج والتفريط في جهوده من عدمه.

 

ويتمسك واتفورد بخدمات المالي، وذلك بعدما عرض منذ عدة أسابيع مقابل مادي يصل إلى 2 مليون استرليني، ولكن بعض رفض النادي الأهلي قام بمضاعفة المبلغ تمهيداً لتحقيق الموافقة النهائية مع الفريق.

 

يذكر أن أليو ديانج أصبح حديث الوكلاء والوسطاء في إنجلترا بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة بمهاراته وتأثيره الكبير في خط وسط النادي الأهلي، حيث يتطلع أكثر من نادي داخل إفريقيا وخارجها الحصول على خدماته بكل قوة.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …