fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عاجل ورسمياً.. الأهلي يعلن نقل مباراته أمام بيراميدز إلى ستاد القاهرة

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في بيان رسمي منذ قليل اليوم الجمعة نقل مباراته المرتقبة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الذي يقوده فنياً تاكيس جونياس إلى ستاد القاهرة بدلاً من السلام.

وجاء نص بيان النادي الأهلي على النحو التالي ” نجحت الجهود التي بذلها مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبعد التواصل مع كافة الجهات المعنية. تمت الموافقة على نقل مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر بالدوري والمقرر إقامتها يوم الإثنين القادم لتقام باستاد القاهرة بدلًا من ملعب الأهلي WE السلام”.

الأسد والطاير أبرزهم".. غيابات مدوية عن قائمة الأهلي أمام سيراميكا  كليوباترا - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وتابع البيان ” هذا وتقوم لجنة المباريات بالتواصل والتنسيق حاليًّا مع الجهات القائمة على تنظيم المباراة لتيسير عمليات الدخول بالنسبة لجماهير الأهلي واصطحاب أدوات التشجيع التي تم الاتفاق عليها بموافقة الجهات الأمنية”.

وسيلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد بيراميدز يوم الأثنين الموافق 2 يناير في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام.

فيديو أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي قد طلب عدم اللعب على ستاد “الأهلي وي السلام ” مٌجدداً مشيراً أن طريقة لعبه ستنفذ حالة نقل مباريات القلعة الحمراء إلى ستاد القاهرة بسبب كبر المساحة.

إقرأ أيضاً 

بعد توقيعه 4 سنوات ونصف.. شاهد مهارات خالد عبد الفتاح صفقة الأهلي الجديدة

محمد الضاوي كريستو.. نكشف المواجهة الأولى لنجم تونس بقميص الأهلي

شكراً هشام صلاح| الأهلي يتعاقد مع خالد عبد الفتاح لخلافة أكرم توفيق

بالأسماء..كولر يشعلها داخل التتش ويوقع غرامة بقيمة 50 ألف جنيه على هؤلاء رسمياً

حسمت مصيرك.. قرار نهائي من مارسيل كولر يفاجئ بيرسي تاو رسمياً

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …