fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

عاجل ورسميا.. الاهلي يفرض صفقة “شبيه” أشرف بن شرقي على موسيماني ويحدد الأسباب

يسابق جهاز الكرة في النادي الأهلي الزمن وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن تدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق.

وهناك مفاضلة بين أكثر من لاعب لتدعيم الشق الأمامي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود ملاحظات سلبية من جانب المدير الفني حول تراجع مستوى بعض العناصر في قائمة الفريق بالوقت الحالي.

وحاولت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، في الساعات الماضية، بأهمية العودة من جديد للتفاوض مع سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي خاصة في ظل المستويات الفنية المميزة التي ظهر بها اللاعب مع فريقه خلال حصد لقب الكونفيدرالية على حساب شبيبة القبائل الجزائري بالإضافة إلى ظهوره بشكل مميز في 4 مواجهات أمام فريق بيراميدز في البطولة الأفريقية.

وترى ايضا لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن فرص نجاح الصفقات التي يضمها الفريق الأحمر من شمال أفريقيا تعتبر كبيرة للغاية وذلك في الأهلي بشكل خاص أو في الكرة المصرية بشكل عام.

وتألق مع النادي الأهلي الثنائي بدر بانون المحترف المغربي، والتونسي علي معلول، كما تألق مع الزمالك خلال الفترة الماضية أشرف بن شرقي المحترف المغربي، وفرجاني ساسي قبل أن يقرر الرحيل والخروج عن فريقه ورفض استكمال الموسم.

إدارة النادي الأهلي ترى أن التعاقد ايضا مع سفيان رحيمي سيكون خطوة جيدة في الناحية المالية، خاصة أن مطالب اللاعب المالية أقل بكثير من ما طلب المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي الحصول عليه، وهو ما سيساعد إدارة الأهلي في فرض انضباط داخل أوضة اللبس وايضا عدم الاتجاه إلى زيادة قيمة عقود اللاعبين الأجانب بالأهلي حاليا وذلك حال رفض بيرسي تاو خطوة تخفيض قمية عقده.

وكانت مفاوضات النادي الأهلي مع فريق الرجاء المغربي قد تعطلت في الفترة الماضية، وذلك بعد طلب الفريق المغربي الحصول على 4 ملايين دولار للموافقة على خطوة بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك رغبة قوية من جانب سفيان رحيمي في خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي في الموسم الجديد، وهو ما ابلغ به اللاعب إدارة القلعة الحمراء، حيث لدى اللاعب المغربي رغبة قوية في الرحيل عن فريقه وخوض تجربة جديدة.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …