fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل| وكيل لاعبين يعرض أسطورة شمال أفريقيا على الأهلي.. وموسيماني يفاجيء الجميع

عرض وكيل لاعبين أحد أهم لاعبي شمال إفريقيا للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك تحسباً لرحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي معروض من قبل أحد الوكلاء على الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

 

وأضاف المصدر أن بن رمضان يرغب في الرحيل خلال الفترة المقبلة عن صفوف الترجي التونسي، خاصة أنه يريد خوض تجربة جديدة بعيداً عن الأراضي التونسية.

 

ويبلغ بن رمضان 21 عاماً، ويقدم أداء طيب في الصفوف التونسية، واستطاع أن يسجل 10 أهداف من إجمالي 35 مشاركة مع الفريق كانت له بصماته الواضحة بشكل جيد للغاية.

 

ويريد نادي ليل الفرنسي بجوار جالاتا سراي التركي الحصول على خدمات اللاعب المميز في خط الوسط خلال الفترة المقبلة، حيث ينوي تقديم كل من الفريقين عرض مادي قوي للغاية.

إقرأ أيضاً:

الكشف عن الأسباب الحقيقة وراء تأجيل الخطيب الاطاحة بالمثير للجدل من الأهلي

وشدد المصدر على أن بن رمضان لا يمانع في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لما يرى في النادي الأحمر من أداء طيب وقوي وطموح كبير.

 

وتبلغ القيمة السوقية للاعب نسور قرطاج 2.5 مليون يورو، حيث من المقرر أن يتم تخفيضها من أجل تسهيل رحيله إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وعرض أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات الأمر على إدارة التخطيط بالفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية من أجل معرفة الرغبة الأكيدة للجنة التخطيط والمدير الفني بشأن استقدام اللاعب من عدمه.

 

من جانبه، يرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لا يحتاج أي من اللاعبين الأجانب في هذا المركز.

 

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي أن الجهاز الفني يعكف على ترشيح انضمام حارس مرمى قوي بامكانيات قوية وعملاقة لا تقل عن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وشدد موسيماني على أنه يطمح من أجل الوصول للتوليفة المميزة للاعبين بانضمام مدافع سوبر يضيف إلى الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويستبعد المدير الفني الجنوب إفريقي رحيل ديانج على الإطلاق، مشدداً على أنه لن يفرط في خدمات اللاعب الأسمر صاحب الموهبة الكبرى، والذي يريد أن يكون متواجداً حتى آخر يوم في تعاقده مع الأهلي.

شاهد أيضاً

وائل جمعة يفتح النار على مهاجم الأهلي ويؤكد : هذه النقطة سيئة

علق وائل جمعة نجم الكرة المصرية السابق على تعادل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام …