fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. ياسين منصور يمنح النادي الأهلي صك العالمية من البوابة الإنجليزية

منح المهندس ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر للانطلاقة القوية في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء نحو الأندية الإنجليزية.

ويتطلع منصور في مخططه المقبل في صفوف القلعة الحمراء، أن يقدم كافة الامتيازات للفريق الكروي الأول من عقود رعاية وغيرها من المخططين من جانب الدوري الإنجليزي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن منصور يخطط إلى خروج عدد كبير من لاعبي الأهلي في قطاع الناشئين إلى قضاء فترات معايشة في كبريات الأندية الإنجليزية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن منصور يسعى إلى الاستفادة من التجارب الخارجية ونقلها إلى اللاعبين في مصر، وتوجيه اللاعبين إلى الدوريات الكبرى من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يعود اللاعب إلى الأهلي محملاً بخبرات إنجليزية كبيرة في المجال الكروي.

إقرأ أيضاً:

شرط وحيد وعاجل يفصل المدير الفني الجديد للأهلي عن التوقيع رسميا

ويريد النادي الأهلي رفع معدل اللياقة البدنية لكل القطاعات الناشئة من أجل تصعيد كل اللاعبين الجاهزين للعمل في الفريق الكروي الأول مثل ما حدث في الفترات السابقة من إيجاد لاعبين من العيار الثقيل.

وتستهدف شركة الكرة تقديم كل الدعم للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وإجراء عدد من الأمور التي من شأنها أن تصقل الفريق الأحمر وتجعله يتقدم إلى الأمام ويحصد كل البطولات ويصل إلى نهائي كأس العالم للأندية في النسخ المقبلة.

وثمّنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التفكير الرائد من قبل شركة الكرة في تطوير الفريق الكروي الأول وقطاع الناشئين والتفكير في الخطوة العالمية الكبرى التي سوف تنعكس بالإيجاب على كافة الأمور داخل النادي الأهلي وتساهم في أن يكون الفريق له شأن كبير في المستقبل.

وتعاقد ياسين منصور في وقت سابق مع شركة ألمانية من أجل تصنيع التيشيرت الخاص بالنادي الأهلي ورعايته بشكل يليق به، وأن يتم منح الفريق عوائد مادية كبرى إذا حقق البطولات المحلية والإفريقية.

يذكر أن النادي الأهلي يمضي على قدم وساق من أجل التعاقد مع اللاعبين المميزين والمدير الفني القوي الذي سوف يقود الفريق إلى البطولات العالمية.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …