fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عادل مصطفى يكشف تفاصيل أزمة ميدو مع أحمد عادل بسبب صفقة كهربا

كشف عادل مصطفى نجم الأهلي السابق والمدرب العام بفريق مصر المقاصة، حقيقة ما تردد بشأن وجود أزمة بين أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق، وأحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي السابق وحارس المقاصة الحالي.

وكانت تقارير قد تحدثت عن وجود أزمة بين ميدو وأحمد عادل، بسبب قيام الآخير بتهنئة محمود كهربا على انتقاله للنادي الأهلي.

وقال عادل مصطفى في تصريحات تليفزيونية “ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، حيث شائعة خلافات ميدو مع أحمد عادل انتشرت في بداية الموسم، في حين انتقال كهربا للأهلي في يناير، فهناك فترة زمنية طويلة”.

وأضاف “وبالمناسبة لا توجد أي خلافات بين ميدو وأحمد عادل، وقد يكون للمدير الفني بعد وجهات النظر الفنية ولكن لم يصل الأمر إلى مرحلة الخلافات”.

وتحدث عادل مصطفى عن تقييمه للنادي الأهلي بالوقت الحالي قائلا “السويسري رينيه فايلر استطاع تقديم أوراق اعتماده، وتمكن من اقناع الجماهير الحمراء في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها الفريق تحت قيادته”.

وأَضاف “أرى أن الأهلي سيتطور ايضا مع الوقت تحت قيادة فايلر الذي يمتلك رؤية رائعة وتمكن من الانسجام على أجواء القلعة الحمراء”.

وتابع “فايلر استطاع التعامل ايضا بشكل جيد مع الفريق في ملف الإصابات، من خلال توفير البدائل أو تعديل الخطة، كما يمتلك الشخصية القوية بين اللاعبين، وهذا سر نجاحه حتى هذه اللحظة”.

وزاد “المدرب السويسري تخطى عدد من الاختبارات الصعبة بالفترة الماضية محلياً وأفريقيا، والأهلي يسير تحت قيادته بشكل أفضل بكثير من فترة الأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي كان لا يجيد السيطرة على النجوم”.

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …