fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

«عايز أعمل عمرة».. أول خطوة من مدافع الزمالك للرحيل عن مرتضى منصور

أعربت جماهير فريق كرة القدم بنادي الزمالك عن قلقها من علاقة بعض اللاعبين بإدارة القلعة البيضاء والجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة الفرنسي باريس كارتيرون.


ويعاني الزمالك من العديد من الأزمات الداخلية التي تتعلق ببعض الديون المالية الكبرى والعقوبات المفروضة على فريق الكرة بالإيقاف فترتين القيد الصيفية والشتوية القادمة.



أثار مدافع الزمالك المصري محمود حمدي الونش جدلًا كبيرًا خلال الساعت القليلة الماضية بعد أن نشر صورة له في إحدى المطاعم رفقة أحد منسوبي النادي الأهلي السعودي.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الونش، مبديًا استياءهم من تصرف اللاعب، وانتاب بعضهم الخوف من رحيل لاعب جديد من الفريق في هذا الموسم الرياضي الصعب.




وتساءل الإعلامى أحمد شوبير عن أسباب مقابلة محمود الونش مدافع الزمالك مع جاسر محروس العضو الذهبى لنادى أهلى جدة السعودى.



وقال “شوبير” فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، إن: “الونش مدافع ملتزم ومتميز جد، وهو من اللاعبين اللي يحب أي مدرب أنه يبقى عنده في فريقه لأنه لأبعد حد ممكن نتخيله”.




وتعجب شوبير، من عدم عودة الونش مع بعثة منتخب مصر للقاهرة بعد انتهاء مهمتها في دولة قطر المشاركة في كأس العرب، وتفصيل السفر للسعودية.



وأضاف مقدم البرنامج أنه تفاجئ بصورة منتشره للونش مع جاسر محروس العضو الذهبي لنادي أهلي جدة السعودي، متساءلًا: “هل بدأ الونش في أخذ خطوة للرحيل عن الزمالك والتعاقد مع أحد الأندية السعودية؟!.. هذا ما سوف تكشفه الأيام المقبلة”.



وأكد أن الونش لديه شرط جزائى فى عقده يقدر بـ 5 ملايين دولار، إذا أراد الرحيل عن الزمالك، مضيفًا أن التونسي فرجاني ساسي رغم محبه جماهير الزمالك له تقدم بشكوى ضد النادي وحصل على حكم بمستحقات متأخرة تصل إلى 500 ألف دولار، بالرغم من أنه رحل ولم يكمل لنهاية عقده الموسم الماضي.

 

ومنعًا لإثارة الجدل، أعلن مسئولو الزمالك حصول الونش على إذن من المدير الفني لأداء العمرة، وتأكيد غيابه عن مواجهة المقاولون العرب غدًا في تمام الساعة الثامنة.



أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة فريقه في مباراة المقاولون العرب المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.


وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حازم إمام – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أيمن حفني – مصطفى فتحي – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – محمد أشرف روقا – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم

خط الهجوم: عمر السعيد – عبد الرزاق سيسيه

 



شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …