fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

[عايز احكم عليه بنفسي].. سواريش يتخذ إجراء جديد لأول مرة مع نجم الأهلي المنتظر

أبلغ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي العديد من اللاعبين الجدد بضرورة مشاهدتهم خلال الفترة المقبلة في التدريبات من أجل الحكم على مستواهم الفني قبل البت في مصائرهم بالتواجد في الفريق من عدمه.

وعاد أحمد ياسر ريان لاعب الفريق من صفوف ألتاي سبور التركي خلال الفترة الجارية، وذلك بعد تقديم أداء متميز على الصعيد الفني والبدني في المباريات هناك، واستطاعته لأن يكون جديراً بالثقة التي منحها له المدير الفني.

وشارك ريان في تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية، من أجل التعبير عن نفسه، خاصة بعدما أبلغ البرتغالي ريكاردو سواريش الجميع بأن التدريبات هي الحكم على كل اللاعبين في التشكيل للمباريات أو البقاء في الفريق.

إقرأ أيضاً:

مقابل مادي كبير و3 لاعبين.. آخر رد من فاركو على صفقة الأهلي المنتظرة

وشدد سواريش على أنه لن يبت في قرار تواجد ريان في الفترة المقبلة مع الأهلي أو رحيله عن الصفوف الحمراء، إلا بعد تقديم الأداء المتميز الذي يكفل له أن يكون أحد اللاعبين في الفريق.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق يسعى للإجادة والتميز وأن يضم في صفوفه كل اللاعبين المميزين الذين يرغبون في استكمال المسيرة بكل جد واجتهاد في صفوف الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يبحث وكيل ريان عن عروض أخرى من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، إذا تثنى له أن يحصل له على عرض أوروبي جيد على كافة الأصعدة المادية والفنية، بينما يرغب الفريق الأحمر أن يستغل وجود اللاعب صاحب الأداء المتميز.

ومن المتوقع أن يفرض ريان نفسه على تشكيل الأهلي الأساسي عبر الاجتهاد والتميز، والوصول إلى التوليفة الأبرز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة الجارية في الصفوف.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق كل الدعائم القوية التي تصب في صالح الفريق من حيث الاجتهاد والرؤية المميزة في الملعب، وأن يستفيق اللاعبين على كافة الأصعدة، من أجل مصالحة الجماهير الحمراء خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …