fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عبدالحفيظ: هذا هو نجم النادي الأهلي الأول.. وأشيد بالطاقم التحكيمي رغم الإنذار

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، إن الأهداف الرئيسية والهامة في البطولة هو رؤية كل اللاعبين الناشئين، وأن ضيق الوقت في الأوقات السابقة جعل الفريق لا يستطيع تقييم اللاعبين على النحو الأمثل.

 

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته عقب المباراة لـ”أون تايم سبورت” أن اللاعبين جميعهم في جاهزية كبيرة، وأن كل اللاعبين صغار السن، على رأسهم عمار حمدي هو الخبرة الوحيدة، لافتاً إلى أن التجربة أثبتت أن الشخصية والثقة والروح تعوض أشياء كثيرة.

 

وأشار مدير كرة القلعة الحمراء، إلى أن الفريق على المستوى الجماعي، يمكن أن نقول أن اللاعبين قادمين بقوة، وأن الهدف الأساسي والرؤية الكبرى للنادي الأهلي أن الفريق جماعي، وأن النجم هو الفريق والقميص الأحمر هو الأفضل دائماً وليس لاعب بعينه.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن الفريق الكروي الأول أن الاتفاق مع مستر موسيماني أن مباراة سموحة المقبلة سوف يتم تطعيم فيها اللاعبين المتميزين أصحاب الخبرة، خاصة أن خريجي مدرسة النادي الأهلي أبطال على كافة الفئات.

 

وتابع: “نشكر اللاعبين على الفترة السابقة، ونتمنى أن يكونوا دائماً على قدر الجاهزية، ومن الأوقات الصعبة التي مرت على اللاعبين إصابة حسام ومحمد محمود من أصحاب الخبرة، ومع ذلك لم يهتز اللاعبين على الإطلاق”.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يحسم مستقبله رسمياً مع الأهلي ويكشف عن نقاط الخلاف مع الإدارة بسبب عدم تجديد تعاقده

وقال عبدالحفيظ، إنه من الأهم نقل روح وشخصية النادي الأهلي لكل اللاعبين الشباب الذين يسعون إلى التواجد بشكل دائم على الصعيد الإفريقي والمحلي والدفاع عن قميص الفريق بشكل عام.

 

ولفت مدير كرة القلعة الحمراء، إلى أن السعادة ليست صناعة مباريات جيدة، ولكن اللعب بالتيم الأساسي بالكامل وتعويض غيابهم، وأن يكون كل اللاعبين أساسيين، متابعاً: “يا كابتن نادر عملت مباراة هايلة جداً رغم حصولي على كارت أصفر”.

 

وأوضح عبدالحفيظ، أن الكابتن محمد الحنفي ترآى أنها تقتضي أنها في يد اللاعب وتم حرماننا من الهدف الثاني ولكن أحيي الطاقم التحكيمي بالكامل، متابعاً: “كم من اللاعبين المصريين أصحاب المستوى الرائد خرجوا من مدرسة النادي الأهلي”.

 

وأشار مدير الكرة إلى أن اللاعبين الشباب عليهم أن يدركوا أنهم أصحاب قدرات قوية ومميزة في الفريق، ويجب أن يكونوا على قدر كبير من المسئولية وعلى الجميع أن يكونوا على الصعيد العقلي جيدين للغاية.

 

وتابع: “ليس أي أحد يمضي بمفرده سواء اللاعبين الحاليين، ولكن النصيحة للشباب، أنهم يسحقوا كل خير، ولدينا فترة طويلة يتدربوا معنا، وهناك عناصر أساسية ودولية سوف يتواجدون معنا، والآخرين سوف يعودوا إلى قطاعات الناشئين مرة أخرى”.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …