fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عبدالحفيظ يدافع عن موسيماني ويكشف حقيقة «تطفيش» كهربا من الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، حقيقة ما يتردد على وجود خلافات وأزمات بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا.


واستعبد موسيماني كهربا 3 مباريات أمام كلًا من الزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة في الدوري العام، لتكثر الأقاويل حول وجود أزمة بينهما ومحاولة مدرب الأهلي تطفيش اللاعب من مختار التتش.



ولم يضم موسيماني كهربا في المباريات الثلاثة الماضية على إثر الأزمة التي حدثت في مؤتمر مباراة الأهلي والبنك الأهلي وقيام أحد الصحفيين بسؤال موسيماني عن وعده لكهربا بالمشاركة ولم يشارك.




حقق فريق الكرة بالأهلي فوزًا صعبًا مام مضيفه فريق غزل المحلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري.


 

افتتح محمد مجدي أفشة أولى أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 10، ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني بالدقيقة 49، قبل أن يضع عبده يحيى الهدف الأول للمحلة في الدقيقة 58، ثم يأتي التعادل بهدف ذاتي عن طريق أكرم توفيق في الدقيقة 94.



وفي الدقيقة 96 تحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ليسددها علي معلول وتسكن شباك حارس المحلة في الدقيقة 97، ويطلق بعدها مباشرة الحكم محمد الحنفي صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الأهلي.



وقال “عبد الحفيظ” في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″، إن كل ما قيل وأثير عن وجود خلافات بين كهربا وموسيماني غير صحيح، مؤكدًا أن عدم مشاركة كهربا هي رؤية فنية من موسيماني ولم يتدخل أحد من الجهاز الفني في هذا القرار.



وأوضح أن كل لاعب سيأتي دوره في المشاركة، لأننا لا نزال في بداية الدوري ومنافسات دوري أبطال أفريقيا.



وبشأن مباراة الأهلي والمحلة، أكد أن كرة القدم تلعب حتى أخر دقيقة، وبعد الفوز سنغلق صفحة تلك المباراة ونستعد لمواجهة سموحة في الجولة السادسة.

 

وأشار إلى أن المحلة فريق جيد ويمتلك مدرب مميز، استقبلت شباكهم 3 أهداف فقط، لكن في النهاية حقق الأهلي ما يريد واستطاع الفوز وحصد 3 نقاط.



وواصل الأهلي تصدر قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في خمس مباريات وتحقيق العلامة الكاملة، بينما يحتل غزل المحلة في المركز الرابع بـ8 نقاط، وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …