fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عبدالحفيظ يوجه رسالة نارية إلى رئيس الزمالك: كلامك غير منطقي بالمرة!

وجه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي رسالة نارية وقوية للغاية إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك بعدما حاول أن ينال من استقرار النادي الأهلي في تصريحاته منذ عدة أيام ماضية بشأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

 

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته لبرنامج “اللعيب” على “إم بي سي مصر”، أنه لن يقوم بربط الألسنة التي تتحدث، وأن من يريد التحدث في أي أمر فيلتحدث، ولكن ما دار بشأن التصريحات الأخيرة من تفاوض زوجة موسيماني مع الزمالك أمر غير صحيح بالمرة.

 

وأضاف مدير كرة النادي الأهلي، أنه يجب أن يكون الكلام منطقي من أجل أن يصدق الناس ما يتم ترديده مؤخراً، ولكن ما يحدث غير منطقي بالمرة، لافتاً إلى أن الجنوب إفريقي يريد أن يفوز دائماً بالبطولات وها هو مع الأهلي يفوز بها، فلم يرحل؟!

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أقسم في المؤتمر الذي أجراه منذ عدة أيام أن مويرا موسيماني زوجة موسيماني ووكيلته قامت بعدد من الاتصالات الهاتفية بنادي الزمالك من أجل السعي وراء الحصول على توقيعه لدى الزمالك.

 

إقرأ أيضاً:

صدمة فنية.. هل يصمت موسمياني على ما فعله قائد الأهلي أمام المريخ؟

 

وجدد الجنوب إفريقي لمدة موسمين مع نادي الأهلي مع إمكانية الاستمرار للموسم الثالث في الفريق الكروي الأول بتراضي الطرفين، حيث ارتفع راتبه إلى 180 ألف دولار في الشهر بالموسم الأول.

 

وشدد مرتضى في تصريحات سابقة على أنه رفض هذه المفاوضات من جانب زوجة موسيماني، ورفض التعاقد مع المدير الفني الجنوب إفريقي، من أجل عدم حدوث فتنة بين جماهير الناديين.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن موسيماني متعطش للبطولات دائماً، وفاز بالعديد منها مع النادي الأهلي، وأنه لن يترك نادي يحصل معه على بطولات من أجل الذهاب إلى ناد آخر أياً كان.

 

وتابع لاعب الأهلي سابقاً، أن موسيماني من الناحية المادية أعلى مرتبات في الدوري المصري، وأنه لن يرحل من صفوف الفريق لأنه لن يرحل من نادي حصل معه على كل البطولات!

 

يذكر أن الزمالك يضرب موعداً هاماً أمام بترواتليتكو في تمام الثالثة عصر اليوم في دوري أبطال إفريقيا، بينما فاز النادي الأهلي على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ووضع قدمه في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …