fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عبدالحفيظ يوجه رسالة نارية لشيكابالا بعد خطف العاشرة.. وتأكد غياب نجم الفريق عن مواجهة الدوري

وجه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي رسالة نارية وهامة إلى محمود عبدالرازق شيكابالا، وذلك بعد مرور ساعات قليلة فقط على حصد البطولة الإفريقية العاشرة، عقب العودة من المغرب إثر الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت بستاد محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب العربية الشقيقة.

وقال عبدالحفيظ في رسالته إلى “شيكابالا” ومجلس إدارة نادي الزمالك، إن النادي الأهلي يحترم كل المنافسين، ويحترم مجلس إدارة النادي الزمالك كثيراً، وذلك رداً على ما بدر من بعض جماهير النادي الأهلي في حق شيكابالا، وما صدر من تجاوزات في حق اللاعبين من قبل البعض ما تسبب في حدوث أزمة من قبل إدارة الزمالك تجاه الأهلي وسحب التهنئة وتدخل وزير الشباب والرياضة اليوم من أجل حل المشكلة.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته التليفزيونية أنه يتمنى عدم وجود أي تجاوز في منظومة الرياضة، موضحاً أن الندية والتنافس لا يجعل اللاعبين أعداء، وأن الجميع في صف واحد وغير مختلفين على الإطلاق خارج المستطيل الأخضر، وأن الندية والتباري الشريف لا يجعل أحد يتطاول على الآخر خارج الملعب على الإطلاق.

وأوضح مدير كرة النادي الأهلي ولاعب الفريق السابق أن سبب توتره أمس هو أن النادي الأهلي يلعب في أهم بطولة في إفريقيا، وأنه يريد تحقيق الفوز بكل ما أوتي من قوة، مشدداً على أن الفريق استطاع أن يتوج بالعاشرة من أجل إسعاد الجماهير الغفيرة التي دائماً تقف بجوار النادي الأهلي على مر العصور في الحلوة والمرة.

ومن المقرر أن يغيب بدر بانون مدافع النادي الأهلي عن مواجهة الفريق المقبلة في الدوري العام، بسبب بقاؤه في المغرب وعدم عودته مع البعثة، بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني والإداري بالبقاء في بلاده مع أقاربه وأشقاؤه للاحتفال والاستجمام، على أن يعود إلى النادي الأهلي مساء الثلاثاء المقبل للمشاركة مع الفريق مجدداً في مشوار الدوري المحلي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة في بطولة الدوري العام، وذلك بعد الحصول على راحة من الرحلة التي خاضها الفريق اليوم، على أن يستأنف تدريباته خلال الأيام القليلة المقبلة استعداداً للمواجهات المحلية التي تنطلق بالبنك الأهلي.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …