fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عبدالحفيظ يُحذر لاعبي الأهلي من الانتخابات ويمنعهم من دعم الخطيب

أبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق تحذير هام وشديد اللهجة قبل إجراء انتخابات النادي المقبلة.

 

وبدا النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في استقبال طلبات الترشح للنادي منذ أمس السبت وتستمر لمدة أسبوع، على أن يتم إجراء الانتخابات يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

 

وطالب عبدالحفيظ، لاعبيه بضرورة الابتعاد من المشاركة في انتخابات النادي المقبلة، خاصة بعد فتح باب الترشح بداية من أمس السبت، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء لفترة جديدة.

 

وتحدث مدير الكرة مع لاعبيه خلال الساعات الماضية، وطالبهم بالابتعاد نهائيًا عن انتخابات النادي المقبلة، وعدم الحديث أو التعليق أو الإشارة إليها في أي مناسبة أو لقاء أو عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وشدد عبدالحفيظ على اللاعبين عدم مساندة أو دعم أي مرشح بشكل نهائي، وأن هذا الأمر مرفوض تمامًا، مشددا على ضرورة التركيز في الملعب، وتحديدًا خلال المباراة المقبلة أمام فريق الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

خوفًا من الخروج الإفريقي.. الأهلي يتخذ قرار رسمي قبل مواجهة الحرس الوطني ويخاطب الجبلاية

وكانت بعثة المارد الأحمر برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، وصلت من النيجر إلى القاهرة فجر اليوم، في رحلة تستغرق ما يقرب من خمس ساعات ونصف.


ومنح موسيماني لاعبي المارد الأحمر، راحة سلبية لمدة 48 ساعة من أجل التقاط الأنفاس بسبب مدة طول السفر، قبل أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة.


وأعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيقه الشديد من السقوط في فخ التعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويبحث الأهلي عن اللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث يحمل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري بالقاهرة.

ويحتاج الأهلي في مباراة العودة لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة سلبية حتى يتمكن من التأهل لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …