fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عبدالحفيظ يُغرم نجم الأهلي 100 ألف جنيه بسبب أحداث مباراة الرجاء

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية كبيرة على نجم الفريق، عقب أحداث مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


وحقق المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، فوز صعب على الفريق المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام، في ذهاب ربع نهائي البطولة.

 


وقرر مدير الكرة، توقيع عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه على محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، بسبب مشادة مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق، خلال اللقاء.

 


وحدثت مشادة كلامية بين محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم علي خلفية كرة طالب فيها لاعبي الرجاء بركلة جزاء، واشتبك معه مدافع الفريق، قبل أن يتدخل الحارس ويطالبه بالهدوء، إلا أن الأخير لم يتلزم قبل أن يتم حل الأمر.

 


وجاءت عقوبة عبدالمنعم، بسبب عدم الالتزام داخل الملعب بالإضافة إلى أنه ساعد في تشتيت تركيز الفريق، خلال اللقاء، حيث وجه عبدالحفيظ له تحذير شديد اللهجة بعدم تكرار الأمر.

 


وحقق المارد الأحمر فوزًا غير مطمئنًا ضد الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

انقذهم يا منصور.. 4 صفقات مؤكدة في الأهلي كشفتها مواجهة الرجاء المغربي

 

وأبدى موسيماني، حزنه الشديد بسبب الفرص الضائعة خلال مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، وعدم استغلالها، والتي كانت من الممكن أن تخرج الفريق بصورة جيدة.

 

 

وأكد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أنه كان يتمنى إنهاء المباراة بنتيجة جيدة ومريحة ولكن هذا لم يحدث، موضحًا إلى أنه يملك إيمان بالفريق في مباراة الإياب.

 

 

وافتتح عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، أهداف المباراة، بإحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في مرمى الرجاء المغربي، في الدقيقة 12 من ركلة جزاء.

 

 

جاء ذلك بعدما منح ندالا حكم المباراة، ركلة جزاء بعد العود إلى الفار، بداعي لمسة يد من مدافع الرجاء، ليترجمها السولية بنجاح داخل الشباك.

 

 


ونجح حسين الشحات لاعب الأهلي في مضاعفة النتيجة، وإحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 23 من اللقاء، بعدما مرر بيرسي تاو كرة عرضية قوية من الناحية اليسرى وصلت له أمام المرمى الخالي ليضعها داخل شباك أنس زنيتي حارس المرمى.

 

 

ومع الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن فريق الرجاء المغربي في إحراز الهدف الأول عن طريق محمد زريدة والذي سدد كرة بقوة داخل الشباك.

 

 

ويحل الاهلي ضيفًا على فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الجمعة المقبل فى لقاء الإياب الذي سوف يقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …