fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عبدالعال: نجم الأهلي الراحل أفضل من تاو والدوري المصري أفضل من أفريقيا

قال رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك سابقا،ً إن دوري أبطال إفريقيا ليس بالقوي مثل الدوري المصري مؤخراً، والذي يمتلك العديد من النجوم الكبار أصحاب الإجادة والخبرات القوية.

وأضاف عبدالعال في تصريحاته التليفزيونية، أنه يرى في الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي المعار إلى أبها السعودي قوة وإجادة أفضل من بيرسي تاو المتعاقد معه الأهلي من برايتون الإنجليزي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إعارة جديدة لنجم الأهلي المستغنى عنه خلال ساعات

وتم الاستقرار من جانب إدارة النادي الأهلي، على الإبقاء على بيرسي تاو لفترة إضافية مقبلة وعدم رحيله إلى أي من الأندية الأخرى، وذلك لمحاولة الاستفادة القصوى من اللاعب لعدم تحقيقه أية إجادة تتوازى مع راتبه والأموال الطائلة التي تكبدها الأهلي في التعاقد معه.

ويرى عبدالعال في تصريحاته لبرنامج “البريمو” أن لويس ميكيسوني رحل دون أن يحصل على الفرصة الحقيقية الخاصة به في النادي الأهلي، وأنه لو حصل عليها لأجاد بشكل أفضل من “تاو”.

وانتقد لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، الأداء الذي كان عليه تاو سابقاً، بالإضافة إلى الإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية ولم يستفيد فيها الأهلي من خدماته على الإطلاق.

وشدد عبدالعال على أن اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي على بيرسي تاو بشكل متواصل في المباريات الأخيرة أثناء ولايته تسبب في إصابات عديدة للاعب الجنوب إفريقي.

تاو بقميص النادي الأهلي

وأوضح لاعب الأهلي السابق والمحلل الرياضي الحالي، أن بطولة الدوري العام آخر موسمين أصبحت قوية للغاية، وأن هناك فرقاً أقوى من الفرق الأخرى التي تلعب في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أنه لا يوجد فريق قوي في دوري أبطال إفريقيا يستطيع أحد الرهان عليه، حيث أن المواسم الماضية كان فيها الترجي وصن داونز الجنوب إفريقي فقط.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …