fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عبدالغني يناشد الأهلي باستعاد الثنائي المحترف والاعتماد على ابن النادي المظلوم

طالب مجدي عبدالغني لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً، مقدم البرامج الرياضية، الاعتماد على ثروة اللاعبين الناشئين المتواجدة في صفوف النادي الأهلي وعدم الانسياق وراء أية لاعبين محترفين.

 

وأضاف عبدالغني في تصريحاته لقناة “الشمس”، أن أبناء النادي الأهلي أحق بالاعتماد عليهم، بدلاً من الحيرة في الاعتماد على بيرسي تاو أو لويس ميكيسوني خلال الفترة المؤخرة، وبعد الأداء المنخفض من اللاعبين.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أنه بدلاً من الحصول على ميكيسوني “متر وربع” أو بيرسي تاو “مصاب” يجب الاعتماد على أبناء النادي، وعلى رأسهم ناصر ماهر لاعب وسط فيوتشر الحالي والذي يقدم الأداء المتميز مع الفريق الكروي الأول.

 

وشدد عبدالغني، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مليء بالمواهب الرياضية، واللاعب المميزين الذين لا غنى عنهم خلال الفترة المؤخرة.

 

إقرأ أيضاً:

ليس أحمد حمدي عبد القادر.. كيروش يحدد اسم بديل رمضان صبحي أمام السنغال

 

وترددت العديد من الأنباء التي تشير إلى إصابة بيرسي تاو مرة أخرى في العضلة الأمامية، وأن اللاعب سوف يجري العديد من الفحوصات الأخرى للتأكد من شد الأمامية الذي يعاني منه مرة ثانية.

 

وسجل بيرسي تاو 5 أهداف فقط في إجمالي 13 مباراة خاضها بقميص النادي الأهلي بعد الانتقال إلى الفريق من صفوف برايتون الإنجليزي.

 

من جهة أخرى، ناشدت إدارة النادي الأهلي بحسم مصير اللاعبين المصابين خلال الفترة الأخيرة من أجل معرفة أين يتواجد العجز في المراكز، ولأجل الحصول على عدد من البدلاء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولم يشارك لويس ميكيسوني القادم من صفوف سيمبا التنزاني في عدد من المباريات خلال الفترة المقبلة، ولكنه أصبح جاهزاً، ورغم هذه الجاهزية، إلا أن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لم يعتمد عليه في المباريات المؤخرة.

 

وطالبت إدارة النادي الأهلي تقرير فني من المدير الفني الجنوب إفريقي عن حالة اللاعبين الحالية والذين لا يشاركون بانتظام في صفوف الفريق الكروي الأول على صعيد الناحية البدنية أو الإصابات العضلية أو الفنية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تخطي عقبة المريخ والهلال السودانيين في المواجهتين المقررتين في القاهرة خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …