fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عبدالقادر يكشف كواليس تعليمات موسمياني ويوضح خريطة مستقبله مع الأهلي

قال أحمد حمدي عبدالقادر لاعب وسط النادي الأهلي إن الفريق لعب 90 ق أمام سمنود لتطبيق كل التعليمات الفنية التي تم التدريب عليها في المران للفريق مؤخراً.

 

وأضاف عبدالقادر في تصريحاته لقناة “الأهلي” أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قام بالمران على العديد من الجمل الفنية وتم تنفيذ كل التعليمات الخططية والفنية.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي على أن هناك أكثر من لاعب لم يكن يلعب في مكانه ولكنه يسعى إلى التوظيف الصحيح والجديد الذي يضيف إلى الفريق بشكل جيد.

 

وتابع: “بلعب في المراكز الأمامية وأحاول أن أؤدي بشكل جيد واتمنى الاستمرارية بشكل طيب في الفريق، وأن أقدم كل الأدوار الموكلة لي من قبل الجهاز الفني بقيادة موسيماني”.

 

واستطاع عبدالقادر تقديم مستوى مميز للغاية، وقام بإحراز هدف رائع، بالإضافة إلى وضع العديد من الكرات الإيجابية للاعبين في وسط ميدان الفريق.

إقرأ أيضاً:

التخطيط تقول كلمتها الأخيرة بشأن رحيل الأساسي.. وموسيماني يشعر براحة نفسية

وتمنى عبدالقادر أن يستمر النادي الأهلي في تقديم الأداء الرائع والنتائج الإيجابية في بطولة الدوري العام، وحصد كل البطولات.

 

ووعد عبدالقادر الجماهير الغفيرة أن ينتظروا اللاعبين بالتتويج في الدوري، موجهاً الشكر للاعبين والجماهير على الدعم الكبير والمتواصل من أجل تقديم المزيد من التألق والمستويات الجيدة.

 

وأوضح عبدالقادر أن موسيماني يتحدث معه بشكل دائم على صعيد التعليمات الإيجابية، أو الأشياء السلبية التي تظهر، لافتاً إلى أنه يتحدث عن الأداء باستمرار ومحاولة الاختلاف والتشجيع من أجل الاستمرار بشكل طيب للفترة المقبلة.

 

وفاز النادي الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد على منية سمنود في الودية التي جرت بين الطرفين منذ قليل على ملعب مختار التتش.

 

وثمن الاستوديو التحليلي لقناة النادي الأهلي بأداء عبدالقادر، ومساعيه القوية من أجل إثبات ذاته لضمان وضع نفسه في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب النادي الأهلي في طرح العديد الأمور القوية والخاصة باللاعبين من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة والدكة القوية التي تسد في كل المباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في لقاء الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام يوم الجمعة المقبل، وكانت ودية سمنود اليوم خير استعداد لتوجيه إنذار شديد اللهجة لذئاب الجبل.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …