fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عبد الحفيظ يطالبه بالصبر.. ريكاردو سواريش يبدي غضبه قبل مواجهة الجونة بسبب هذا الأمر

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وتقام مباراة الأهلي والجونة، في الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، حيث يسعى اللاعبين لتصحيح الأوضاع داخل الفريق الأحمر، عقب الهزيمة الأخيرة من الزمالك، بنهائي كأس مصر، بجانب الهزائم التي ضربت الفريق في مباريات الدوري.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن ريكاردو سواريش، أبدى غضبه بسبب الغيابات التي تضرب الفريق، وانزعاج من عدم وجود بدلاء لعدد من الاعبين، حيث طالب ريكاردو سواريش من سيد عبدالحفيظ ضرورة نقل الأمر إلى الإدارة، بتواجد بدلاء للاعبين في الملعب، حيث ان ذلك يولد تحفيز للجميع.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

وعقد ريكاردو سواريش، جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ للترتيب للمرحلة المقبلة، حيث طلب منه ضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين، وضم مهاجم جيد خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر يحتاج إلى مهاجم واعد في ظل الأهداف المهدرة والعقم التهديفي الذي يطارد الفريق الأحمر.

ونقل ريكاردو سواريش، أن الغيابات التي تضرب الفريق الأحمر، تؤاثر على الأداء، بجانب ضغط المباريات، وعدم وجود بدلاء على الدكة، وهناك مستوى فني لعدد من اللاعبين لا يرتقي لارتداء قميص الفريق الأحمر، حيث طالبه سيد عبدالحفيظ بضرورة الصبر، والهدوء لحين الانتهاء من هذا الموسم الكارثي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …