fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

عبد الحفيظ يكشف شائعة في ملف صفقة رحيمي وموقف الاهلي من ضم حارس ومهاجم بالصيف وميزة كايزر تشيفيز

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، عن العديد من الملفات والأمور الهامة داخل صفوف النادي الأهلي قبل الموقعة الصعبة والهامة أمام كايزر تشيفيز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت مع الإعلامي أحمد شوبير “هناك تطور فني كبير في الأداء والنتائج التي يحققها المارد الأحمر خلال الفترة الآخيرة، حيث حققنا 3 انتصارات متتالية أمام سموحة والمقاولون العرب ومصر المقاصة، وحتى مواجهة بيراميدز التي تعادل خلالها الفريق كان هو الأقرب لتحقيق الفوز”.

وتابع “الفريق يقدم مستويات مميزة، وهناك منافسة بين اللاعبين في جميع المراكز تصب في مصلحة الفريق بالمقام الأول، كما أن العلاقة بين الجميع أكثر من رائعة ونمتلك طفرة عددية في جميع الخطوط، “.

وأوضح “مواجهة المقاصة كانت جيدة حيث عاد محمد هاني للمشاركة ومروان محسن وجونيور أجاي ومحمود كهربا، ليطمئن الجهاز الفني بشكل كبير على جميع العناصر في صفوفه قبل المواجهة النهائية”.

وكشف حقيقة وجود أزمة في مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي حيث قال” علي لطفي سوف ينتظم في التدريبات الجماعية خلال 48 ساعة، ولا يوجد قلق على القلعة الحمراء حال مشاركة الحارس الثالث مصطفى شوبير في المباريات، وذلك بدليل قيده وتواجده في قائمة النادي الأهلي منذ بداية الموسم”.

وعن حقيقة تفكير القلعة الحمراء في ضم حارس مرمى جديد أو التعاقد مع رأس حربة قال “لا يوجد تفكير في التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما لا يوجد تفكير من جانب الجهاز الفني في خطوة التعاقد مع رأس حربة جديد خلال انتقالات الصيف”.

وعن حقيقة حسم صفقة سفيان رحيمي خلال خوض نهائي دوري الأبطال في المغرب قال “الحديث عن ضم المحترف المغربي سفيان رحيمي خلال تواجد بعثة الفريق في المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا غير صحيح، حيث نضع كل تركيزنا وتفكيرنا على اللقب القاري حاليا وليس حسم الصفقات”.

وتحدث عن المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا قائلا “لقاء كايزر تشيفيز في غاية الأهمية والصعوبة حيث قدم المنافس نتائج أكثر من رائعة سواء في مشواره بالدوري في جنوب أفريقيا أو خلال دوري الأبطال، كايزر تشيفيز يجيد اللعب مع الكبار وذلك يجعلنا مطالبين بالمزيد من الحذر والتركيز حتى خلال مبارياته في الدوري الجنوب أفريقي لم يخسر أمام صن داونز في المباراتين”.

وزاد “والتر بواليا يعاني من خشونة في الركبة وسوف يسافر مع بعثة الفريق إلى المغرب بشكل طبيعي، وسيكون جاهز بنسبة كبيرة للمشاركة”.

واختتم “الرباعي محمد الشناوي وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق، سوف يتحرك من المغرب إلى طوكيو مباشرة من أجل الانتظام في معسكر المنتخب الأوليمبي”.

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …