fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

عبد الحفيظ يكشف مفاجأة الخطيب للزمالك التي لم تكتمل بسبب شيكابالا

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن قيام القلعة الحمراء بغلق صفحة خسارة بطولة الدوري.

 وقال مدير الكرة في النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية “أغلقنا صفحة خسارة الدوري، فزنا بستة بطولات في الموسم الماضي وخسرنا بطولة الدوري ولكن تفوقنا على الزمالك بنتيجة 6/1 في عدد البطولات”.

وأكد “الدوري بطولتنا المفضلة ولكننا خسرنا لعدة أسباب أهمها أن تركيزنا كان أكبر بكثير على دوري أبطال أفريقيا، بالتأكيد هناك إخفاق إداري من جانبي، وإخفاق فني وإخفاق من اللاعبين”.

وأوضح “نحن هذا الموسم فزنا بـ 6 بطولات وخسارة واحدة، يعني 6 – 1، ومن ضمن الأمور التي أخطأنا فيها هذا الموسم هو تركيزنا في إفريقيا بشكل كبير جدًا، وكان هناك جزء فني وجزء يتعلق باللاعبين، الجزء الآخر أننا تعرضنا لضغط مباريات بعيدا عن (الناس إللي بتهري) ولا تفقه شيئًا في الكرة، الضرر كان كبيرًا وأثر على منتخب مصر”.

وزاد “هذا الضرر لم ينتبه له المسؤولون عن المسابقة، وهذا الضرر قد ندفع ثمنه مستقبلا لا قدر الله، بالإضافة إلى أنه لم يكن هناك عدالة في بعض الأمور، لم يكن هناك توفيق في الإدارة التحكيمية في بعض المباريات، الأمور كانت علينا بنسبة 80 أو 90%، مثل هدفنا في مرمى طلائع الجيش اللاعب قدمه داخل الشباك”.

وواصل “اليوم بدأنا التدريبات بعد فترة راحة كانت مهمة لنفصل بين الموسمين، كنا نحتاج أن نفصل حتى عقليًا كان لا بد أن نبتعد عن كرة القدم فترة حتى نعود من جديد”.

وبسؤاله عن ما تردد بشأن رحيله عن الأهلي، أوضح: “سأرد بجزئين، الأول سيأتي يوما وأرحل عن الأهلي، نحن لسنا مخلدين وهذا وضع طبيعي، لن نشتري الكرسي لنجلس عليه طول حياتنا، وأنا مقتنع بذلك، وأنا في 2014 غبت عن النادي الأهلي حوالي موسم ونصف، لم أذهب وقتها للأهلي كثيرا حتى أترك العمل لمن جاءوا بعدي ولا أثير أي لغط، ونجاح ربنا يساعدك على الاستمرارية”.

وكشف “كان هناك تفكير من جانب إدارة النادي الأهلي، بتقديم تهنئة إلى نادي الزمالك بعد حصد لقب الدوري، ولكن قيام بعض اللاعبين في صفوف الزمالك بالهجوم على القلعة الحمراء وتوجيه بعض الألفاظ الخارجة جعل مجلس الإدارة يتراجع عن هذه الخطوة”.

وكان شيكابالا قد قاد هتافات لاعبي الزمالك ضد القلعة الحمراء، وذلك بعد حسم لقب الدوري الممتاز في لقاء البنك الأهلي.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية الدوري الممتاز الموسم الماضي، وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي استمر لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك ألقى محاضرة نظرية لمدة ١٥
دقيقة وذلك قبل خوض الفقرات التدريبية

وفي نفس السياق، كشفت ليندة شباح المتحدث الرسمي لفريق شباب بلوزداد الجزائري، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات مع حسام البدري لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر.

وقالت ليندة شباح في تصريحات تليفزيونية عبر  أون سبورت “لم تحدث أي مفاوضات مع حسام البدري لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني”.

وأضافت “هناك استقرار في القيادة الفنية لفريق شباب بلوزداد الجزائري، ولكن الحديث عن التفاوض مع حسام البدري غير صحيح، ولا نفكر في إجراء أي تعديلات في الجهاز الفني”.

وأوضحت “نتعجب من ظهور هذه الأنباء رغم عدم التحرك للتفاوض مع حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر”.

يذكر ان اتحاد الكرة المصري قد قرر إقالة حسام البدري وذلك بعد التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر
.

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …