fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عبد الحفيظ يكشف موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال..وتفاصيل جلسة كولر مع اللاعبين

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موعد مباراة الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء أمام الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات مرحلة الذهاب من الدور الـ32 من مسابقة دروي أبطال أفريقيا.

وأكد سيد عبد الحفيظ عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن فريقه تلقى خطاباً رسمياً في الساعات الماضية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” يٌفيد بإقامة مباراة المارد الأحمر أمام بطل تونس يوم 9 أكتوبر القادم.

وشدد عبد الحفيظ في حديثه أنه سيقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحديد موعد سفر الفريق الأحمر.

وواصل النادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة عقب عودة اللاعبين من الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة 24 ساعة عقب موافقة السويسري كولر.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وأدى لاعبو النادي الأهلي جلسة تدريبات بدنية داخل صالة الجيم قبل أن ينفذوا فقرات بدنية متنوعة أيضاً لمدة 40 دقيقة في ملعب التتش تجت إشراف مخطط الأحمال.

وعقد كولر جلسة قصيرة مع اللاعبين بجانب سيد عبد الحفيظ لحديث عن المرحلة القادمة ومرحلة الإعداد للموسم الجديد وقاد بعدها المدرب السويسري تقسيمة وتدريبات متنوعة بالكرة في ختام فقرات التدريب الجماعي

وخاض الأهلي في الأيام الماضية مباراة ودية أمام ناد بتروجيت وانتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف على أن يخوض ثاني ودياته غداً الأحد، قبل أن يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 من الشهر الجاري.

6D26EEDF-7501-492E-AD53-11AE616B54EF-632c3010cb81c.jpeg

وكان كولر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الأهلي الإفريقية وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …