fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عبد الله السعيد يفاجئ الاهلي قبل الانتقال إلى الزمالك.. والعروض تنهال على الحارس المطرود

يستهدف نادي الزمالك التعاقد مع عبد الله السعيد من صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويضع نادي الزمالك صفقة عبد الله السعيد على رأس أهدافه في الوقت الحالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وتعتبر صفقة عبد الله السعيد ايضا لها شق جماهيري وإعلامي خاصة أن عبد الله السعيد سبق له ارتداء قميص القلعة الحمراء قبل ان يقرر المجلس الأحمر الإطاحة به على خلفية توقيعه للقلعة البيضاء.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن عبد الله السعيد قام ببعض الإجراءات للانتقال إلى صفوف الزمالك حيث تواصل مع إدارة فريق بيراميدز وطلب الرحيل وتسهيل إجراءات انتقاله إلى القلعة البيضاء.

عبد الله السعيد ايضا رغم رحيله عن النادي الأهلي بسبب الخلاف على المقابل المادي، ولكنه قرر التنازل عن تقاضي 25 مليون في الموسم مع بيراميدز بالإضافة إلى 8 ملايين جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة، وذلك من أجل ارتداء قميص الزمالك.

وكان عبد الله السعيد قد اتفق مع إدارة القلعة البيضاء على التوقيع لمدة موسمين وذلك مقابل الحصول في الموسم الواحد على 15 مليون جنيه.


وتشير بعض المصادر الخاصة في صفوف نادي الزمالك، إلى أن الصفقة قد انتهت بنسبة 99% لمصلحة القلعة البيضاء.

-حارس الزمالك تتضح وجهته المقبلة

تلقى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، أكثر من عرض محلي وذلك بعد قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بعدم استمراره مع الفريق، وذلك على خلفية الأزمة التي افتعلها قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز.

ويمتلك جنش بعض العروض المحلية من اندية الاتحاد السكندري وفاركو وبيراميدز للحصول على خدماته من القلعة البيضاء.

ويعتمد الجهاز الفني لنادي الزمالك في الوقت الحالي على خدمات محمد أبو جبل، كما هناك استقرار من جانب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على عودة محمد صبحي بعد تألقه في تجربته مع الاتحاد السكندري.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء قد تراجع عن فكرة رحيل محمد عواد وذلك بسبب التزام الآخير داخل وخارج الملعب وعدم افتعال مشاكل بسبب عدم المشاركة الأساسية.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …