fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عبد الملك يتوقع بالأسماء تألق 4 نجوم تحت قيادة إيهاب جلال

توقع أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر السابق، تألق بعض النجوم الجدد في فترة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

 



وتحدث أحمد عيد عبد الملك عن قرار اختيار إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، وذلك في تصريحات مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس.

 


-عبد الملك يتوقع تألق الرباعي

 


قال “أرى أن هناك عناصر سوف تظهر بشكل قوي في فترة إيهاب جلال وهنا الحديث عن إبراهيم عادل وامام عاشور”.

 

وأضاف “أتوقع تألق أحمد حمدي عبد القادر وأحمد سيد زيزو خلا ل الفترة المقبلة، في صفوف منتخب مصر”.

 

 

-عبد الملك يعلق على قرار اختيار إيهاب جلال

 

قال “كنت أرى أن منتخب مصر يحتاج إلى مدير  فني أجنبي في هذا التوقيت، ولكن لا يوجد طريق آخر سوى دعم إيهاب جلال ومساندته على تحقيق النجاح”.

 


وأضاف “إيهاب جلال قادر على اختيار عناصر لديها القدرة على الإبداع خلال امتلاك الكرة، وكنت أتمنى تواجد حسام حسن على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني حيث يمتلك تاريخ كبير في الكرة المصرية”.

 

 

ومن المقرر  أن يتولى إيهاب جلال مهمة قيادة منتخب مصر، وذلك عقب الانتهاء من قيادة فريق بيراميدز في مباراتي مازيمبي الكونغولي في بطولة الكونفيدرالية.

 

وكان البرتغالي  كارلوس كيروش قد رحل عن قيادة منتخب مصر، وذلك بعد عدم الاتفاق مع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على بعض الأمور في ملف التجديد.

 

يتم التصفح الآن..

موسيماني يطلب عودة ثنائي الأهلي نهاية الموسم.. وهذا الموقف النهائي من «كهربا»

 

 

-عبد الملك يتحدث عن صفقة الزمالك القادمة

 


قال “عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر إف سي، يرغب في خطوة التواجد بصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 


وأضاف “أحمد شوبير نائب رئيس فريق فيوتشر إف سي، أكد في تصريحات سابقة رغبة عمر كمال في التواجد بصفوف نادي الزمالك، ولذلك أتوقع أن يكون إضافة قوية للفريق الأبيض خلال الفترة القادمة”.

 

 


وتابع “الزمالك مطالب بالتخلص من خدمات المحترف التونسي حمزة المثلوثي في نهاية الموسم الحالي، حيث لم يقدم أوراق اعتماده مع الفريق الأبيض”.

 


واختتم”الزمالك مطالب بضم 3 صفقات أجنبية من العيار الثقيل، بدلا من ضم 5 أجانب”.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور حديث الساعة.. 3 قرارات إجبارية تحسم بيع نجم الأهلي وقصة تركي أل الشيخ

لا يتوقف الحديث والبحث عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية سوى عن إمام عاشور نجم …