fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عدلي القيعي يفتح النار ضد كيروش ويوجه رسالة نارية ومؤلمة: بيشتغلونا

كشف المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي عن عدد من الأمور القوية والهامة بعد عدم تأهل المنتخب الوطني الأول أمام السنغال في المباراة التي جمعت الطرفين في السنغال الثلاثاء الماضي.

 

وكشف القيعي في تصريحاته الإذاعية، أن كيروش لم يحقق الهدف الذي جاء من أجله، لافتاً إلى أن الأمر الأهم هو صعود مصر إلى كأس العالم وهو لم يحدث، مشدداً على أنه قال بالتدريج ليس مهم البطولة العربية أو الإفريقية والأهم هو كأس العالم.

 

وشدد مدير التعاقدات سابقاً على أن لم يقوم بأية أمور مما جاء بها، سواء حصد البطولات أو تطور مستوى المنتخب الوطني، متابعاً: “كيروش بيشغلنا قال مش مهم البطولة العربية ومش مهم أفريقيا، وفشل في كل الاختبارات”.

 

ولفت القيعي إلى أنه بعد الاخفاق في التأهل شدد كيروش على أنه لا يوجد لاعبين مميزين، وأنه لابد أن يتم تغيير النظام في الدوري، لافتاً إلى أنه يتفق مع كيروش فقط في ضرورة تقليص الأندية إلى 14 فقط من المشاركة في الدوري لإراحة اللاعبين.

 

وأوضح مدير تعاقدات الأهلي، أنه لابد أن يتم تطيبق عصر الاحتراف في مصر مثلما عليه في السعودية التي وصلت إلى كأس العالم وتضم لاعبين أجانب أكثر من الذين نعتمد عليهم في الدوري المصري.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة خطيرة.. بعد ارتفاع الدولار محمد صلاح يوقع لهذا النادي

 

وشدد القيعي على أن الفريق يعيش عصر الاحتراف وأن البقاء للأهلي، والدليل أن محمد شريف لاعب النادي الأهلي استطاع أن ينجح عن المحترفين المتواجدين في كل الأندية على صعيد الأداء والمستوى الجيد الذي يقدمه في صفوف القلعة الحمراء.

 

وتابع: “لماذا لم يتم ضم محمد شريف لمباراة السنغال رغم أنه الأقوى والأفضل في مصر حالياً، ويجب أن يكون أحد اللاعبين المميزين الذين يتم الاعتماد عليهم في المباريات الهامة، سيبك من الحجج يا كيروش لو محتاج قرشين شوفهم في أي مكان تاني”.

 

ويسعى كيروش إلى تمديد تعاقده مرة أخرى لحين كأس العالم بعد المقبل لعام 2026 بدافع بناء فريق قوي ينافس من أجل البطولات خلال الفترة المقبلة، وهو ما ينوي اتحاد الكرة تطبيقه، حيث ينتظر أيضاً البت في الشكوى المقدمة من الاتحاد المصري لنظيره الدولي بشأن الأحداث المؤسفة التي وقعت في السنغال.

 

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لم يستطع التأهل على السنغال في المباراة التي جمعت الطرفين ذهاباً وإياباً أمام المنتخب السنغالي لكرة القدم بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …

تعليق واحد

  1. هو إحنا كده ، لو كيروش مصري كان زمانه إتفضح و أقيل و كان زمان الكلام الركب ، رحمك الله يا بلد ، من قلة خبرات بلدنا حطين الشيخ فينجادا مستشار ثم أتوا الخبير كيروش الذي لم نر من جملة مفيدة ،،، و الأدهى نخطط كيف نخسر بعد أربع سنوات مع كيروش .