fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عرضان من الدوري السعودي بـ7 ملايين دولار لضم ثنائي الاهلي والزمالك.. تابع التفاصيل

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من الأخبار والكواليس الهامة داخل صفوف الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية.

 

 


وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “سامي قمصان المدرب العام للجهاز الفني بقيادة موسيماني يرغب في زيادة راتبه خلال الفترة المقبلة مثلما يحدث مع الجنوب افريقي في التفاوض حول تجديد عقده”.

 

 



وأضاف “المدرب العام عقد جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تحدث خلالها حول زيادة راتبه لاسيما أن راتبه الحالي لم يتجاوز 100 ألف جنيه بالإضافة إلي عدم زيادة راتبه سوي مرة واحدة حينما تم تصعيده لمنصب مدرب عام بدلًا من مدرب مساعد”.

 

 


-الهلال السعودي يرصد 5 ملايين دولار لضم ديانج

 

 

 


وكشف “الهلال السعودي وضع المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي ضمن قائمة صفقاته للموسم الجديد”.

 

 

وأضاف “الهلال وضع ديانج ضمن قائمة صفقاته للموسم الجديد بعد تألقه مع الأهلي كأس العالم للأندية بالإمارات والتتويج بالميدالية البرونزية”.

 

 

وأوضح “الهلال يريد تعويض رحيل لاعبه الكولمبي جوستافو كيولار بعد قدوم المدرب الأرجنتنيي رامون دياز وأن النادي رصد 5 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب وأن الأهلي يطلب الحصول على 7 مليون دولار وقد يصل ذلك إلى 8 مليون دولار”.

 


-منتخب مصر يرصد ثنائي الأهلي وبيراميدز

 

 

وصرح “منتخب مصر رصد تقارير إيجابية عن الثنائي ياسر إبراهيم مدافع الأهلى وأحمد سامي مدافع بيراميدز، لتقديمها للمدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش بعد عودته من بلاده”.

 

 

وأضاف “هذا الثنائي حظوا بثقة كبير من الجهاز الفني المعاون لكيروش، خاصة في ظل قدراتهم الدفاعية ومساهمتهم في الزيادة الهجومية وتسجيل الأهداف”.

 

 

تابع ايضا..

أيمن يونس يعلن عن اتخاذ 3 إجراءات بعد فضيحة التسريبات.. وأبو رجيله: ما حدث قلة أدب

 

 

 

-النصر السعودي يعرض 2 مليون دولار لضم أبو جبل في صفقة انتقال حر

 

 

قال الإعلامي “هناك عرض من النصر السعودي لضم محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك وهو الأعلى ماليًا للاعب مقارنة بعرض الزمالك للتجديد بجانب عرض النادي الأهلي بعد تلقيه اتصالات من بعض مسئولي الأهلي”.

وأضاف “عرض النصر السعودي لأبو جبل وصل إلى مليوني دولار في الموسم الواحد على أن يكون العقد لمدة 3 مواسم ليصل الإجمالي إلى 6 ملايين دولار”.

واختتم ” أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك يرفض تعديل عقد التونسي سيف الدين الجزيري مع الفريق، حيث سبق وطلب اللاعب بتعديل عقده والذي يصل إلى 450 ألف دولار في الموسم الواحد”.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …