fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

عرض آسيوي لضم لاعب الأهلي في الصيف مقابل 125 مليون جنيه

تحاصر العروض الخارجية ، عدداً كبيرا من اللاعبين في صفوف النادي الأهلي ، خلال الفترة الحالية وذلك تمهيدا للتفاوض مع إدارة القلعة الحمراء في نهاية الموسم.

وتلقى المحترف المالي أليو ديانج عرضا من أحد الأندية الصينية ، خلال الساعات الماضية وصل له من خلال وكيل أعماله ، وحال موافقة الأهلي على بيعه فسوف يحصل الأهلي على ما يقرب من 8 ملايين دولار وهو ما يعادل 125 مليون جنيه .

وكان ايضا أليو ديانج قد تلقى عرضا في الأيام الماضية ، من أحد أندية الوسط بالدوري الإسباني ، وأبلغ اللاعب إدارة الأهلي بالعرض الآخير .

ويعتبر أليو ديانج من العناصر التي يتوقع لها جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، مستقبل كبير في الملاعب خلال السنوات المقبلة ، وهناك اقتناع كبير داخل القلعة الحمراء بامكانيات اللاعب الفنية والبدنية وقدرته على اللعب في أوروبا والظهور بشكل جيد .

وكان صاحب الـ23 عاما ، قد خاض مع النادي الأهلي ، في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي 11 لقاء .

وخاض ايضا أليو ديانج في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، مع الأهلي بالموسم الحالي 6 مباريات ، وتمكن من تسجيل هدف ، وصناعة هدف .

كما شارك أليو ديانج مع النادي الأهلي خلال مونديال كأس العالم للأندية في قطر خلال 3 مباريات وكانت جميع المشاركات في الشوط الثاني .

ويضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بالوقت الحالي ، آمال كبيرة على المحترف المالي أليو ديانج وذلك بعد إصابة حمدي فتحي مع منتخب مصر ، وتأكد غيابه عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 8 أسابيع بعد الخضوع لعملية جراحية خلال الساعات الماضية .

ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي ، على خدمات أليو ديانج بجانب عمرو السولية خلال الفترة المقبلة ، كما هناك بعض العناصر التي يجهزها موسيماني للدفع بها في خط الوسط مثل أحمد رمضان بيكهام ، وأكرم توفيق .

وينتظر النادي الأهلي ، خلال الفترة المقبلة المقبلة، العديد من المباريات الصعبة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي .

 

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن تحضيرات “أهلي كولر” لموقعة الترجي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة حاسمة وتاريخية ضد فريق الترجي التونسي …