fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عرض أوروبي ضخم يهدد بقاء نجم الفريق مع الأهلي.. وموسيماني يبحث عن البديل

ينتظر نجم النادي الأهلي عرض مادي قوي على الصعيد الخارجي من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل أو على أقل تقدير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويريد النادي الأهلي الإبقاء على التشكيلة الحالية التي اقتنص بها الإنجازات وحصد بها البطولات العديدة للقلعة الحمراء في أكثر من مناسبة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لاعب النادي الأهلي أليو ديانج ينتظر عرض أوروبي قوي على الصعيد المادي من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يرغب في الإبقاء على اللاعبين المتواجدين حالياً بدون تغيير، ولكن العرض المادي القوي لديانج المتألق قد يعجل برحيله عن صفوف الفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وشدد المصدر على أن جالاتا سراي التركي مازال يضع ديانج في حساباته الأولية للحصول عليه في يناير المقبل خلال الانتقالات الشتوية، لما يتميز به اللاعب من أداء قوي على الصعيد البدني والذهني والفني.

 

وقد يتجه ديانج للموافقة على العرض الذي وعده به وكيل اللاعبين من أجل خوض تجربة جديدة في الأراضي الأوروبية، حيث يكثف جالاتا سراي التركي من مفاوضاته من جهة، ويريد وكيله استقدام عروض أخرى مميزة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس تكرار التجربة الرائعة قبل القمة بأوامر من موسيماني إلى عبدالحفيظ

ويعيش ديانج أفضل فتراته مع النادي الأهلي، ويريد البقاء داخل الصفوف الحمراء، ولكن العرض المادي القوي، يجعل اللاعب قد يرحل عن الصفوف الأهلاوية.

 

وكان جالاتا سراي التركي تقدم بعدد وافر من العروض القوية للنادي الأهلي، ولكن الفريق الأحمر تمسك باللاعب على الصعيد الفني من أجل الاحتياج الشديد لجهوده خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع النادي التركي إلى استقدام ديانج سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، بينما يرغب الأهلي في الحصول على المقابل الذي اشترطه في وقت سابق وهو 6.5 مليون دولار كمقابل نهائي بدلاً من 8 ملايين يورو.

 

ويدرس موسيماني وضع العديد من البدائل الجيدة في وسط الملعب، وعلى رأسها أكرم توفيق، تحسباً لرحيل ديانج المفاجيء، بعدما رسخ أقدامه كلاعب أساسي لا غنى عنه في صفوف الأهلي.

 

وبناء على عودة أكرم في خط الوسط، فإن موسيماني سوف يبحث عن بديل جيد في الجبهة اليمنى ليعاون محمد هاني في الأداء الخططي الذي يرغب في الحصول عليه خلال الفترة القادمة لحصد كل البطولات بدون توقف.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …