fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عرض بـ27.5 مليون جنيه لضم نجم الأهلي ولجنة التخطيط ترحب بشرط

أبدى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موافقته الرسمية على التفريط في نجم الفريق ومهاجم القلعة الحمراء صاحب الأداء المميز خلال الفترة الماضية وذلك بعد العودة إلى لجنة التخطيط بالفريق.

 

وشددت لجنة التخطيط على أنه سوف تمنح الفرصة مرة أخرى إلى نجم هجوم الفريق من أجل الاستمرار في تجربته الاحترافية الخارجية بعد تحقيق نجاح شديد فيها، شريطة أن يحصل الفريق الأحمر على المقابل المادي الذي يتماشى مع إمكانياته.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي ألتاي التركي يسعى إلى تفعيل عقد بند الشراء للحصول على خدمات أحمد ياسر ريان بشكل نهائي، ولكن بشروطه الخاصة وهو الأمر الذي اعترضت عليه لجنة التخطيط.

 

وأضاف المصدر، أن نادي ألتاي يريد الحصول على ريان نظير مليون و500 ألف دولار فقط، رغم أن بند تفعيل عقد الشراء متواجد فيه 2 مليون دولار من أجل الاحتفاظ باللاعب بشكل نهائي.

 

ويسعى ألتاي التركي إلى الضغط على ريان من أجل الحديث مع إدارة الفريق الأحمر للموافقة بالمقابل المادي المطروح سابقاً، ليضطر اللاعب إلى أن يبتعد عن هذه الأمور المادية ويترك الأمر للنادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

ينتقل الصيف المقبل.. الأهلي يحسم اتفاقه مع الصفقة الثانية من الزمالك

 

عرض ألتاي التركي يعادل 27 مليون و700 ألف جنيه مصري، وهو المقابل الذي يرى الأهلي أنه لا يتناسب مع امكانيات اللاعب، مطالباً ألتاي التركي بضرورة تفعيل البند السابق كما هو بدون أية أمور إضافية أو فصال آخر.

 

ويتطلع الفريق التركي إلى الحصول على عدد من الامتيازات المميزة من قبل إعادة بيع اللاعب مرة أخرى بمقابل مادي أعلى مما حصل عليه من قبل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

 

ويرفض النادي الأهلي الفصال في العقود المبرمة بين الطرفين، مشدداً على ضرورة احترام العقود الخاصة بكل الأطراف من أجل إتمام التعاقد أو عودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء من أجل طرح إمكانية تواجده مرة أخرى أو بيعه بمقابل أعلى أو إعارته لأي من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

 

ويرفض ريان العودة للجلوس على دكة البدلاء مرة أخرى، ويريد خوض التجربة الاحترافية مجدداً أو الاستمرار في أي من الأندية الخارجية لصناعة المجد.

 

وتعادل ألتاي مع باشاك شهير التركي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل في الجولة الـ33 من بطولة الدوري التركي لكرة القدم.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …