fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عرض خارجي لضم أجاي وموقف الأهلي.. وتحديد أول الراحلين.. ومستقبل كهربا والشحات

ينتظر النادي الأهلي العديد من المواجهات الصعبة خلال الفترة المقبلة، حيث ستكون البداية أمام نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى مباراتي الترجي التونسي والمواجهات المؤجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث الصحفي والإعلامي خالد الإتربي عن العديد من الأمور والتفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء بالوقت الحالي، وذلك عبر قناته على اليوتيوب صوت أهلاوي.

-مستقبل جونيور أجاي مع القلعة الحمراء

قال “الأهلي لا يمانع بيع المحترف النيجيري جونيور أجاي، وذلك حال وصول عرض مناسب للحصول على خدماته وذلك بشرط موافقة اللاعب”.

وأضاف “هناك رغبة من فريق قطري للتعاقد مع جونيور أجاي، وحال وصول عرض مناسب للتعاقد مع محترف القلعة الحمراء، قد تحدث موافقة من جانب القلعة الحمراء على خطوة بيعه”.

وتابع “جونيور أجاي يحصل على مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد، وسيكون من الصعب تجديد عقده وزيادة قيمته المالية عن هذا الحد”.

-رحيل مروان محسن

قال “هناك بالفعل اتجاه داخل القلعة الحمراء للموافقة على إعارة مروان محسن في نهاية الموسم وذلك حال عدم استغلال الفرص التي تتاح له، وذلك بالتزامن مع وجود أنباء بشأن رغبة فريق سيراميكا كليوباترا في الحصول على خدماته”.

وأضاف “مروان محسن مطالب بالظهور بشكل جيد ومحاولة ما فعله رامي ربيعة خاصة بعد أن عاد بقوة لحسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الماضية رغم انه كان قريب من الرحيل في انتقالات شهر يناير إلى صفوف المقاولون العرب”.

-لا توجد نية لرحيل كهربا

قال “لا توجد أي نية لرحيل محمود كهربا عن صفوف القلعة الحمراء، ولا يوجد أي عروض رسمية للحصول على خدمات اللاعب”.

وأضاف “محمود كهربا سيحصل على فرصته في الفترة المقبلة، وذلك حال الوصول لفورمة بدنية جيدة، خاصة أن المدير الفني قد تعجل بالدفع به في التشكيل الأساسي بعد فترة إيقافه”.

-لا توجد نية لرحيل الشحات

قال “لا توجد نية من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي لرحيل حسين الشحات خلال الفترة المقبلة، كما لا يوجد أي عروض للموافقة على بيع أو إعارة اللاعب”.

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …