fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عرض “غريب” للتعاقد مع والتر بواليا.. ورمضان صبحي في سقوط جديد

تلقى المحترف الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي، عرضا جديدا خلال الساعات الماضية، للحصول على خدماته من القلعة الحمراء.

والتر بواليا كان قد انتقل للقلعة الحمراء، من صفوف فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يقدم اللاعب حتى هذه اللحظة أوراق اعتماده.

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “والتر بواليا تلقى عرضا من صفوف فريق سيمبا التنزاني للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “سيمبا التنزاني انضم إلى مجموعة الأندية الراغبة في التعاقد مع والتر بواليا في نهاية الموسم الحالي، وذلك حال استقرار جهاز الكرة في القلعة الحمراء على عرض اللاعب للبيع أو الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وكان والتر بواليا قد حصل على فرص كثيرة في الفترة الماضية، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتمكن اللاعب من اثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر، ويمتلك المحترف الكونغولي عروضا كثيرة بجانب عرض سيمبا حيث يعتبر مطلوب في صفوف أبها السعودي كما هناك رغبة من الإسماعيلي والجونة وفاركو في الحصول على خدماته بالإضافة إلى بعض الأندية الكويتية.

-رمضان صبحي يستقر على خطوة الخروج من الدوري المصري

وقالت الإعلامية صابر في تصريحات تليفزيونية “رمضان صبحي أصبح قريب بقوة من الرحيل عن الدوري المصري في نهاية الموسم الحالي”.

وأضافت “رمضان صبحي يدرس جميع العروض الخارجية المقدمة له وذلك للخروج والرحيل عن صفوف فريق بيراميدز، في ظل الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها اللاعب بعد اختيار الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي وعدم استكمال مشواره بالقيص الأحمر”.

وتعتبر محاولات رمضان صبحي المستمرة للرحيل عن  صفوف الفريق السماوي بنهاية الموسم الحالي، تأكيد بفشله الكبير مع الفريق بعد أن خسر لقب الدوري والكونفيدرالية.

-موقف بدر بانون من خوض لقاء إنبي

خاض الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة انبي والتي تقام مساء السبت المقبل ضمن منافسات بطوله الدوري الممتاز، وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس تدريبات استشفائية، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة لباقي اللاعبين.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بدر بانون لاعب الفريق، سوف يجري مسحة طبية اليوم، للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل والتزامه بالبروتوكول العلاجي، وكان بانون قد أجرى مسحتين من قبل، وجاءت نتيجتهما إيجابية، فيما يجري مسحة جديدة اليوم، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد انتظامه في مران الأهلي الجماعي.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …