fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عرض لضم فيراري الأهلي.. وقرار نهائي في ملف احتراف أفشة.. وماذا طلب معلول قبل السوبر الأفريقي؟

شهدت الساعات الماضية، تلقي أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، عروضا خارجية ومحلية بالوقت الحالي، وذلك تمهيدا للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

-الإسماعيلي يطلب فيراري الأهلي

وتلقى “شادي رضوان” جناح النادي الأهلي المعار لصفوف البنك الأهلي عرضا من صفوف الإسماعيلي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية

وكان شادي رضوان قد خرج من حسابات الجهاز الفني لفريق البنك الأهلي خلال الفترة الماضية، لأسباب فنية وهو ما جعل هناك حالة من الغضب من جانب إدارة القلعة الحمراء بسبب عدم مشاركة اللاعب.

ويعتبر شادي رضوان لاعب منتخب الشباب من العناصر التي يضع عليها النادي الأهلي، آمال كبيرة للتألق في السنوات المقبلة.

-الأهلي يحسم مستقبل محمد مجدي أفشة

وفي نفس السياق، رفض جهاز الكرة في فريق النادي الأهلي، مناقشة العروض المقدمة للاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق.

وهناك استقرار داخل القلعة الحمراء على استمرار محمد مجدي أفشة ومنع رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، بعد اهتمام بعض الأندية العربية والأجنبية.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن محمد مجدي أفشة يعتبر من الركائز الهامة والأساسية في الفريق، ولا يوجد بديل له خاصة في ظل ابتعاد ناصر  ماهر عن مستواه الفني والبدني المعروف.

ويعتمد الجهاز الفني لمنتخب مصر، على خدمات محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي، كما يعتمد بيتسو موسيماني على خدمات اللاعب بشكل أساسي.

-معلول يطلب المشاركة الأساسية أمام نهضة بركان

تأكدت جاهزية المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ومنتخب تونس للمشاركة في المباريات مع الفريق.

وأصبح المحترف التونسي علي معلول ضمن حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، في المواجهة القادمة في السوبر الأفريقي.

وطلب الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من الجهاز الفني المشاركة بشكل أساسي خلال المواجهة القادمة، مؤكداً انه وصل لفورمة فنية وبدنية جيدة.

وكان المحترف التونسي للنادي الأهلي قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء، وتحديدا منذ لقاء بايرن ميونخ الألماني بعد أن تعرض للإصابة في العضلة الخلفية.

يذكر أن النادي الأهلي قد اعتمد في الفترة الماضية على خدمات أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيسر مثل أيمن أشرف ومحمود وحيد بالإضافة إلى كوكا.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …