fbpx
الخميس , 2 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-01 10:39:36Z | | ÿÿ”š5C*

عرض مادي قوي لموهوب الأهلي.. وموسيماني يتمسك بخدماته!

تلقى أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كلوباترا عرضاً من صفوف أحد الأندية التركية خلال الساعات الماضية، بشأن انضمامه رحيله من النادي الأهلي وناديه الحالي.

ويتطلع ريان إلى خوض التجربة الاحترافية من أجل الحفاظ على تواجده في الصفوف الحمراء، بهدف الوصول إلى الجاهزية التي تضمن له العودة مرة أخرى إلى الأهلي والحفاظ على تواجده في التشكيل الأساسي للصفوف.

ولم يبت النادي الأهلي بشكل رسمي على الصعيد الإداري في العرض، حيث أنه لم يرتقي إلى مخاطبات رسمية ولكن العروض كانت شفهية من أجل معرفة رغبة اللاعب والأهلي في التفريط باللاعب من عدمها.

ويريد ريان أن يضمن مكاناً له في الأهلي على المدى البعيد، ويتطلع إلى الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي في المنتخب الأولمبي والوطني الأول والظهور المميز.

ونجح ريان في تجربته الحالية مع سيراميكا كليوباترا، وتألق بصناعة الأهداف وإحرازها بشكل مؤثر، ما جعل النادي يرغب في الحصول على خدماته بشكل نهائي.

وكان مهاجم الأهلي على مقربة من سموحة السكندري قبل الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، ولكنه فضّل التواجد في فريقه الحالي من أجل الحصول على فرصة المشاركة الأساسية.

وشدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على ضرورة منح اللاعبين المتواجدين الأسبقية في المشاركة، على أن يعود ياسر ريان مع الإعارة ليشارك في هذا التدوير بين المهاجمين.

واستقر المدير الفني للأهلي على عودة الثنائي أحمد ياسر ريان وعمار حمدي إلى صفوف الفريق الكروي الأول بعد التألق بالإضافة إلى حمدي عبدالقادر الذي يقدم أداء طيب للغاية في الفريق الأحمر.

من جهة أخرى، أشار ياسر ريان لاعب الأهلي السابق ونجل “أحمد” إلى أن ابنه لديه طموح كبير، لافتاً إلى أنه سوف يعود إلى التدريبات بعد ارتداء الأوقية الطبية في ذراعه، موضحاً أن أحمد تربى في الأهلي ويعرف معنى اللعب تحت ضغط بشكل دائم.

وتابع ريان الكبير: “أن رحيل أحمد جاء حفاظاً على أن يكون له دوراً داخل الفريق، وأنه اختار نادي سيراميكا للعب داخله لما يتمتع به من منظومة كبيرة ورائعة”.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …