fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عرض محلي رسمي بـ 6 ملايين للتعاقد مع “صخرة” الاهلي.. وموسيماني في حيرة

يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حسم مصير بعض اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، خاصة في ظل ترقب بعض الأندية خطوة التعاقد مع أكثر من صفقة من القلعة الحمراء في انتقالات الصيف مثل فريق سيراميكا كليوباترا.

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه خلال الفترة الماضية، بالتعاقد مع أكثر من صفقة قوية مثل الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

وتعاقد المارد الأحمر ايضا مع بعض النجوم المميزين على المستوى المحلي مثل كريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري لمدة 5 سنوات.

وعرض فريق فريق سيراميكا كليوباتر الذي يقوده هيثم شعبان، على النادي الأهلي، الحصول على خدمات محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وذلك مقابل 6 ملايين جنيه.

ويفكر بجدية محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء في خطوة الانتقال إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا وذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه.

وتلقى ايضا محمد عبد المنعم بعض الوعود من جانب إدارة فريق سيراميكا من ضمنها المشاركة الأساسية خاصة في ظل احتياج الفريق لتدعيم الخط الخلفي.

ويعتبر محمد عبد المنعم من العناصر التي تؤدي بشكل مميز خلال الفترة الماضية، حيث سبق للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي أن أشاد بقدرات مدافع القلعة الحمراء.

وكان محمد عبد المنعم قد تألق ايضا مع فريق سموحة خلال الفترة الماضية، وكان من العناصر التي نضجت وتطورت بشكل كبير مع فريق سموحة في آخر موسمين، حيث شارك في 33 لقاء.

-حيرة موسيماني

ويعتبر محمد عبد المنعم من الأسماء التي يرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي ويفكر بجدية في إعادتها خلال الموسم الجديد خاصة بعد أن ظهر خط الدفاع بشكل غير جيد في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان دفاع النادي الأهلي قد تلقى في مسابقة الدوري خلال الموسم المنقضي 29 هدف خلال 34 لقاء، ويكشف هذا الرقم عن وجود فجوات وأخطاء في الرقابة وعملية التمركز.
ومن المقرر أن يحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء مصير

واستقر فريق سيراميكا على خطوة الابقاء على خدمات هيثم شعبان خلال الموسم الجديد، وذلك بعد الاتفاق معه على تجديد عقده وذلك بعد عودته للفريق من جديد بعد فترة تواجد خلال ضياء السيد.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …