fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

عرض من جنوب أفريقيا يباغت موسيماني بعد الخلاف مع لجنة التخطيط على الملف الشائك

كشفت قناة أون سبورت عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك قبل الفترة الصعبة المقبلة.

ويفكر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، في التحرك نحو تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق.

وقال الإعلامي يحيى حمزة في تصريحات تليفزيونية “هناك خلاف بين لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، مع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك بسبب المدرب العام”.

وأضاف “إدارة النادي الأهلي تحاول خلال الفترة الماضية عرض اسم رضا شحاته أو علاء ميهوب على موسيماني للتواجد ضمن طاقمه المعاون، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض موسيماني ذلك”.

وواصل “بيتسو موسيماني تلقى عرضا من احد أندية الدوري في جنوب أفريقيا في الساعات الماضية، كما هناك بعض العروض الخليجية للحصول على خدماته”.

واختتم “علاقة النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني قد حدث بها بعض التوتر في الفترة الماضية، وذلك بعد خصم 300 ألف جنيه بعد خسارة لقب السوبر أمام طلائع الجيش”.

تابع ايضا..

عماد النحاس “مهندس” صفقة الاهلي الغير متوقعة في انتقالات الصيف


-رمضان السيد: استدعاء لاعب الزمالك لقائمة المنتخب جريمة.. وصلاح لا يؤدي بنفس القوة مع الفراعنة مثل ليفربول

وتحدث رمضان السيد نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن بعض التفاصيل الهامة قبل مواجهتي المنتخب الوطني أمام ليبيا يومي 8 و12 أكتوبر.

وقال رمضان السيد في تصريحات تليفزيونية “أين مصطفى فتحي من اختيارات كارلوس كيروش، بعد أن قدم أفضل مواسمه في الموسم الماضي بقميص فريق سموحة على سبيل الإعارة من نادي الزمالك”.

وواصل “استدعاء مصطفى محمد لقائمة المنتخب يعتبر جريمة في حق الكرة المصرية، بعد ما بدر من اللاعب في مواجهة الجابون من خروج عن النص”.

وزاد “أرى أن محمد صلاح لا يظهر بقميص منتخب مصر، بنفس المستوى الذي يقدمه مع فريق ليفربول الإنجليزي، وأتوقع أن يوافق أحمد فتحي على ارتداء صلاح شارة القيادة ولن يحدي أي اعتراض”.

واختتم “لا بديل أمام منتخب مصر سوى الحصول على 4 أو 6 نقاط من مباراتي ليبيا، وذلك من أجل الحفاظ على فرص منتخب مصر في الوصول إلى كأس العالم”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يلمح ضد حسام حسن قبل لقاء سيمبا: لدينا أزمة بسبب الإجهاد ويجب التنسيق مستقبلا مع المنتخب

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة أمام …